الأندية المغربية تتعرف على منافسيها في المنافسات القارية

07 ديسمبر 2020 - 12:30

تعرفت الأندية المغربية، المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، على هوية منافسيها بعد نهاية الدور التمهيدي من المسابقتين.

وسيواجه الرجاء الرياضي في الدور الثاني من عصبة الأبطال الإفريقية، نادي '' تونغيت'' بطل الدوري السنغالي الذي تأهل بعد فوزه إيابا على حساب نادي القوات المسلحة الغامبية بنتيجة بهدفين دون رد، وتعادل في العاصمة الغامبية بنتيجة هدف لمثله .

من جانبه، يواجه الوداد البيضاوي الملعب المالي، الذي تأهل للدور الثاني بعدما تعذر على منافسه فريق أشانتي غولدن بويز الغاني خوض مباراة الإياب بسبب عدم توفره على الحد الأدنى من اللاعبين في قائمة المباراة، حيث تنص قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على ضرورة التوفر على 14 لاعبا من بينهم حارس مرمى على الأقل.

وفي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، يواجه نهضة بركان نظيره  فريق ''تفرغ زينة" الموريتاني في الدور الثاني من البطولة، بعد فوز الفريق الموريتاني على منافسه كالوم ستار الغيني، بهدفين لهدف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب في الدور التمهيدي.

وكان الاتحاد البيضاوي تأهل للدور الثاني من المسابقة نفسها، بعد اعتذار غامتيل الغامبي عن الحضور إلى المغرب لأسباب إدارية، علما أن مباراة الذهاب بغامبيا انتهت بتفوق الفريق المغربي بهدف دون رد، وسيواجه في الدور الثاني منافسه ''إيساي'' من البنين .

ومن المقرر إجراء مباراة الذهاب يوم 22 أو 23 دجنبر الحالي، على أن تجرى مباراة الإياب بالمغرب في 5 أو 6 يناير من السنة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير إعلامية: المغرب يمتلك الملف الأبرز بين الدول المرشحة لتنظيم كأس أمم إفريقيا

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية