بسبب الكروج.. أحيزون يمنع مشاركة الرجاء وعصبة البيضاء بالجمع العام

18 مايو 2019 - 11:53

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى منعت نادي الرجاء البيضاوي فرع ألعاب القوى وعصبة الدار البيضاء من المشاركة في أشغال الجمع العام المنظم اليوم بالرباط لانتخاب رئيس جديد.

وحسب ما أدلى به مصدر الجريدة فإن المنع جاء بعد أن عبر رئيس نادي الرجاء ورئيس عصبة الدار البيضاء، حسن السنيني في مقطع فيديو عن رغبته في دعم العداء هشام الكروج لقيادة رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتم إقصاء نادي الرجاء من الجمع العام إلى جانب عصبيتين جهويتين هما عصبة الدار البيضاء وعصبة أكادير عصبة الداخلة التي لم تهيكل بعد وبالتالي لن تصوت، ليصيخ مجموع الأندية المصوتة هو 49، ومجموع العصب المصوتة 13، ليصبح المرشح المتحصل على 33 صوت رئيسا للجامعة الملكية لألعاب القوى.

حسن السنيني أكد في تصريح لجريدة "العمق"، أنه سيتم إصدار بلاغ في الموضوع وتوضيح الصورة للرأي العام ولمتتبعي رياضة ألعاب القوى.

مصدر الجريدة أكد أن الكروج شكل فريقا قانونيا يتشكل من محامين وخبراء لمدراسة سبل الإطاحة بأحيزون الذي قضى على رأس الجامعة اكثر من ولايتين كما ينص على ذلك القانون.

وأوضح ذات المصدر أن هشام الكروج يطمح إلى جعل التصويت على الرئيس من طرف العصب والأندية سري، فيما ظهرت عدة أصوات تنادي بالتصويت العلني بهدف معرفت من معي ومن ضدي، حسب مصدر الجريدة.

ولجأ العداء العالمي هشام الكروج إلى اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، في سباق الإطاحة بعبد السلام أحيزون من رئاسة الجمعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد