عقوبات كبيرة تنتظر حمد الله وناديه الجديد

18 ديسمبر 2021 - 12:30

قال خبير اللوائح الرياضية السعودي، أحمد الأمير، إن نادي النصر فسخ عقد لاعبه السابق عبد الرزاق حمد الله "لسبب مشروع".

وأضاف الامير في تصريحات إعلامية، "وفقا للائحة الدولية، فإن غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، هي المختصة بهذا النوع من القضايا، ووارد حدا أن تكون عقوبة على اللاعب وناديه الجديد.

وقال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، سعيد بالانضمام لصفوف اتحاد جدة، وأتطلع لمواصة أمجاد اللاعبين المغاربة مع اتحاد جدة.

وأضاف حمد الله، عبر مقطع فيديو على حساب اتحاد جدة بموقع تويتر "سعيد جدا بالانضمام إلى اتحاد جدة العريق وجماهيره الرائعة".

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، تعاقده بشكل رسمي مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي السابق.

ونشر حساب العميد، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة حمد الله، وعلق عليها "أهلًا بالنمر الجديد عبد الرزاق حمد الله".

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن فسخ العقد الذي يربطه بلاعبه المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح "الفيفا".

وأكد النصر السعودي، في بلاغ على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "إدارة نادي النصر أنهت العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم"، مشيرل إلى أنه "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

وحطم النجم المغربي، كافة الأرقام القياسية مع النصر، سواء على المستوى المحلي أو القاري، قبل أن يتراجع مستواه، منذ الموسم الرياضي الماضي، بسبب مشاكلة مع الإدارة، وإصاباته المتعددة.

يشار إلى أن حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، انضم وحطم النجم المغربي، كافة الأرقام القياسية مع النصر، سواء على المستوى المحلي أو القاري، قبل أن يتراجع مستواه، منذ الموسم الرياضي الماضي، بسبب مشاكلة مع الإدارة، وإصاباته المتعددة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟