طاليب مدربا جديدا للاتحاد البيضاوي

03 فبراير 2021 - 02:30

تعاقد نادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب كمدرب جديد للفريق بموجب عقد يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي قابل للتجديد.

وسبق لفريق الاتحاد البيضاوي، الممارس بالقسم الثاني للبطولة المغربية، أن عين الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مشرفا عاما على الفريق قبل حوالي أسبوعين، قبل أن يستقر مسؤولو "الطاس" على تعيينه كمدرب للفريق خلفا للإطار الوطني أحمد السلايلي.

وأقال فريق الحي المحمدي بداية الموسم الحالي الفرنسي نيكولا فيلبيرت، حيث تم الانفصال عن هذا الأخير بسبب توتر العلاقة بينهما مباشرة بعد مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وكان عبد الرحيم طاليب قد انفصل بالتراضي عن فريق الجيش الملكي قبل أسابيع، بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق العسكري منذ بداية الموسم، ويطمح الفريق البيضاوي للاستفادة من التجارب الكثيرة التي مر منها طاليب للعبور لدور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي.

وسبق لطاليب الإشراف على العارضة التقنية لمجموعة من الفرق الوطنية، كالوداد الرياضي، الدفاع الحسني الجديدي، المغرب الفاسي، النادي المكناسي، اتحاد طنجة، نهضة بركان والجيش الملكين حيث يعتبر من المدربين القلائل الذي لم يعانوا من التوقف عن المجال التدريبي لعدة سنوات.

ويبصم الاتحاد البيضاوي على مستويات مبهرة في مغامرته الأولى بكأس الاتحاد الإفريقي بعد تخطيه للدورين التمهيدين من المسابقة بنجاح، بخلاف البطولة الوطنية في قسمها الثاني حيث لم يحقق أبناء الحي المحمدي أي فوز في المباريات الثمانية الأولى ليتذيل سبورة الترتيب برصيد خمس نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط