الاتحاد الجنوب إفريقي يعلن توصله بقرار من “الكاف” بشأن مباراة الوداد

11 فبراير 2021 - 12:46

أعلن الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، عن توصله بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفز برسم الجولة الأولي من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الاتحاد في بلاغ نشره على موقعه الرسمي، أن الاتحاد الإفريقي أخبره عبر مراسلة بعدم إقامة المواجهة التي كانت مقررة السبت المقبل، مضيفا أن لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي، ستكشف عن قرارها النهائي حول مصير اللقاء في الساعات القليلة المقبلة.

وأشار اتحاد اللعبة في جنوب إفريقيا، إلى أن فريق كايزر شيفز ألغى رحلته صوب المغرب، نظرا لعدم توصل أفراد الفريق بتأشيرات الدخول للمملكة، رغم إعلان النادي في وقت سابق عن تفاصي رحبته للمغرب.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  وجهت رسالة إلى لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تخبرها بأن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء مباراة الوداد البيضاوي مع فريق كايزر شيفز الجنوب افريقي المزمع أجراؤها يوم 13 فبراير القادم بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الاولى من دوري ابطال افريقيا.

وأوضحت الجامعة ان سبب ذلك يعزى للسلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19 .حيث طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتأجيل المباراة أو إجرائها في بلد آخر إن تعذر ذلك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق