السكتيوي: هزيمة مرّة..وتأثرنا بتوقف البطولة

15 فبراير 2021 - 06:30

عبر طارق السكتيوي مدرب نهضة بركان عن خيبة أمله من الهزيمة التي مني بها فريقه أمام مستضيفه يوسفية برشيد بهدف دون رد، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال السكتيوي في تصريحات تلفزيونية بعد الهزيمة أمام برشيد، إن فريقه واجه خصما منظما على المستوى الدفاعي، واصفا الخسارة التي تعرض لها بالمرّة، ومضيفا أن لاعبي يوسفية برشيد نجحوا بفضل قتاليتهم على أرض الملعب في الحفاظ على تقدمهم والخروج بفوز في المواجهة.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن فريقه تأثر بالطرد الذي تعرض له لاعبه العربي الناجي ما بعثر أوراقه التقنية، مؤكدا أن فريقه كان الأكثر تضررا رغم تلقي أحد لاعبي يوسفية برشيد لبطاقة حمراء هو الأخر.

كما شدد السكتيوي على أن نهضة بركان تأثر بالتوقف الاضطراري للبطولة الاحترافية، وأنه سيركز على العمل على إعادة الانسجام داخل المجموعة، والعودة لسكة الانتصارات مجددا، وتطوير اللمسة الأخيرة التي غابت، على حد قوله عن لاعبي فريقه.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة العاشرة في المركز الثالث مناصفة مع فريق اتحاد طنجة، ومتخلفا بفارق نقطتين عن الوصيف الوداد الرياضي، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي، مع تبقي مباراة ناقصة للفريقين البيضاويين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

6 لاعبين حتى الآن.. غيابات مؤثرة لريال مدريد أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب