تأجيل مباراة كايزر شيفس يغير برنامج الوداد بالبطولة الاحترافية

18 فبراير 2021 - 05:00

بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إرجاء موعد مواجهة الوداد الرياضي وكايزر شيفس لحساب أولى جولات دوري أبطال إفريقيا، إلى غاية الـ28 من الشهر الحالي عوضا عن الجمعة المقبل، من المقرر أن تقوم لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإعادة برمجة مباراة الفريق الأحمر أمام نهضة الزمامرة لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

وكانت لجنة البرمجة قررت في وقت سابق تأجيل مباراة الوداد أمام نهضة الزمامرة التي كانت مقررة الجمعة المقبل في الساعة الثالثة زوالا، غير أن تأجيل مواجهة الفريق الأحمر أمام كايزر شيفس لـ28 من فبراير الحالي، سيعيد تثبيتها في موعدها السابق.

وبالمقابل، ستضطر لجنة البرمجة تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام نهضة بركان لحساب الجولة الثامنة التي كانت مقررة في الـ27 من فبراير إلى موعد لاحق، بسبب التزام الفريق الأحمر بمباراتيه الأولتين في دوري الأبطال أمام بترو أتلتيكو الأنغولي الثلاثاء المقبل، ومواجهته أمام الفريق الجنوب إفريقي في الـ28 من الشهر نفسه.

وستواجه جامعة الكرة صعوبة كبيرة في إعادة برمجة مواجهة الوداد وبركان، بسبب الالتزامات الكثيرة للفريق الأحمر سواء في البطولة الاحترافية أو منافسات كأس العرش أو دوري أبطال إفريقيا، ما يعني إمكانية إجرائها بعد ديربي الدار البيضاء في الـ21 من مارس المقبل.

وكان نادي الوداد الرياضي توصل بمراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تقضي بتأجيل مباراته أمام كايزر تشيفز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد رفض الفريق الجنوب إفريقي إجرائها الجمعة المقبل بسبب التزاماته المحلية والقارية، وصعوبة استخلاص التأشيرات والتذاكر للتوجه لمصر.

يشار إلى أن الوداد تمكن من اقتناص الفوز أمام ضيفه الفتح الرياضي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين