مدرب حسنية أكادير تاسعهم.. الإقالات تطوق أعناق المدربين بالمغرب

05 مارس 2021 - 12:30

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق الرياضي" أن المكتب المسير لنادي حسنية اكادير عقد يوم أمس اجتماعا عاجلا للتداول في إمكانية إقالة المدرب التونسي منير شبيل.

وأضاف المصدر ذاته أن منير الشبيل أصبح خارج حسابات النادي وان المكتب المسير يبحث عن بديل لتقديمه خلال الساعات المقبلة بعد فشل التونسي في تدريب الفريق.

إبعاد الشبيل من تدريب نادي حسنية اكادير ينضاف إلى العدد الكبير من المدربين الذين تم تغيرهم هذا الموسم بعد مرور ثماني جولات من البطولات الوطنية لكرة القدم.

نهضة الزمامرة

انفصل نادي نهضة الزمامرة عن مدربه السابق محمد الإسماعيلي العلوي بعد دورات من بداية البطولة الوطنية لكرة القدم نظير البداية المتعثرة للفريق.

بعد شهرين من تعيين نادي نهضة الزمامرة الحارس السابق للمنتخب المغربي مدرباً للفريق شهر يناير الماضي، وفشله في تحقيق أي نقطة خلال المباريات التي قاد فيها الفريق أعلن النادي إنفصاله عن مدربه.

ويحتل فريق نهضة الزمامرة يحتل المركز الأخير في سلم ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارين وست هزائم، كما أنه فشل في تجاوز دور ثمن نهائي كأس العرش.

مولودية وجدة

بعد سلسلة نتائج سلبية أنهى نادي مولودية وجدة العلاقة التي تربطه مع وادو، بعد البداية المتعثرة للنادي التي جعلت النادي يتذيل ترتيب البطولة الاحترافية بنقطة واحدة من خمس مباريات قاد فيها واد الفريق.

وتعاقد النادي مع الفرنسي برنار كازوني للإشراف على الفريق الأول خلفـا للإطار الوطني عبد السلام وادو، بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري.

سريع وادي زم

أعلن فريق سريع واد زم الانفصال عن الإطار الوطني يوسف فرتوت بالتراضي بين الطرفين، بعد مرور سبع جولات على بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وأكد الفريق أن نادي سريع وادي زم فسخ اليوم عقد مدربه يوسف فرتوت بالتراضي، موجها إليه شكره على المجهودات التي قام بها خلال الفترة التي قضاها رفقة الفريق.

المغرب التطواني

انفصل نادي المغرب التطواني عن المدرب الإسباني خوان خوصي ماكيدا سانشيز، وخلفه الصربي زوران مانولوفيتش الذي فسخ عقده وعوضه يونس بلحمر.

وأقال المكتب المديري لنادي المغرب التطواني في الـ24 فبراير 2021، مدرب الفريق يونس بلحمر رفقة المعد البدني سلفادور لونا من مهامها بسبب سوء النتائج.

وعين المكتب المديري ابن الفريق جمال دريدب للإشراف على العارضة الفنية للفريق بمساعدة إبراهيم الزواق، ويوسف الرياني معدا بدنيا، وهيلدير بينيون داسيلفا مدربا لحراس المرمى.

الجيش الملكي

فسخ نادي الجيش الملكي العقد الذي يربطه بالمدرب عبد الرحيم طاليب بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال قيادته للفريق.

وتولى قيادة الفريق كل من محسن بوهلال وعادل سراج قبل تعيين الإطار البلجيكي فينربورك مدربا للفريق قاده إلى عبور ثمن نهائي كـأس العرش أمام اتحاد طنجة.

المغرب الفاسي

أقال نادي المغرب الفاسي مدربه عبد اللطيف جريندو من منصبه، بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي بصم عليها "الماص" منذ أسابيع رغم الانطلاقة الجيدة بعد الصعود هذا الموسم من القسم الثاني.

وتعاقد المغرب الفاسي مع المدرب الأرجنيتي ميغيل غاموندي بعد أن قاد فريق الوداد الرياضي خلال الموسم المنصرم خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، قبل أن يغادر بدوره هذا النادي بعدما قاده لوصافة الدوري والخروج من نصف نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا