الكاف يحدد مواعيد مباريات الأسود في تصفيات مونديال قطر 2022

29 مارس 2021 - 11:00

بعد حجز بطاقة العبور لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام بالكاميرون مطلع السنة المقبلة، يستعد المنتخب المغربي لبداية مشوراه في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر سنة 2022.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن مواعيد إجراء مباريات دور المجموعات الخاصة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث ستجرى الجولتين الأولى والثانية في الفترة الممتدة ما بين فاتح يونيو المقبل إلى غاية 15 من الشهر ذاته.

وستقام الجولتان الثالثة والرابعة في الفترة التي تتراوح بين الـ30 من غشت إلى غاية 7 من شتنبر، بينما تجرى الجولتان الأخيرتان من دور المجموعات من الرابع من أكتوبر إلى غاية 12 منه، حيث سيتأهل صاحب الصدارة في كل مجموعة إلى الدور الحاسم من التصفيات.

وستجرى قرعة لتحديد مباريات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم، التي ستجرى بمواجهات مباشرة بنظام الذهاب والإياب، في الفترة الممتدة من 8 إلى 16 نونبر المقبل، لتتأهل خمس منتخبات صوب كأس العالم بقطر 2022.

وكانت قرعة تصفيات كأس العالم، أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة التاسعة إلى جانب منتخبات السودان وغينيا كوناكري وغينيا بيساو، حيث سيتأهل متصدر المجموعة صوب الدور الحاسم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم نجح في العبور إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون مطلع السنة المقبلة، بعدما ضمن صدارة المجموعة ليتأهل للمرة الثالثة تواليا والـ13 في تاريخه.

وسيخوض أسود الأطلس آخر مواجهات دور المجموعات غدا الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، أمام نظيره البوروندي لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)