رمزي: قدمنا مباراة كبيرة أمام إنييمبا.. وسنركز الآن على مواجهة نصف النهائي

26 أكتوبر 2023 - 10:13

أثنى مدرب الوداد الرياضي، عادل رمزي، على الأداء الذي قدمته عناصر الفريق خلال مباراة إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي أمام إنييمبا بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وقال رمزي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة،:" قدمنا مباراة كبيرة وتمكنا من إنهاء المهمة في الشوط الأول بعد تسجيل ثلاثة أهداف".

وأضاف رمزي، "مازلت أبحث عن المستوى الذي أريد، المهم هو أننا قدمنا مباراة كبيرة، واللاعبون كانوا في المستوى المطلوب، وكنا نعرف بأنه علينا أن نلعب من دون أخطاء".

وتابع مدرب الوداد الرياضي، "كان بالإمكان إستغلال بعض من الفرص التي أتيحت لنا وإنهاء المباراة بأكثر من ثلاثة أهداف"، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر سيركز الآن على بدء الاستعداد لمباراة نصف النهائي.

وتمكن نادي الوداد الرياضي، مساء الخميس، من التأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي عقب فوزه أمام ضيفه إنيمبا النيجري على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء ضمن إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وتناوب على أهداف الوداد الرياضي كل من أيوب العملود في الدقيقة الرابعة من المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني جمال حركاس في الدقيقة 38، والهدف الثالث يحيى عطية الله في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وكان نادي الوداد الرياضي استهل مشواره في النسخة الأولى من دوري إفريقيا لكرة القدم، بفوز أمام نادي إنيمبا النيجري لحساب ذهاب ربع نهائي المسابقة بنتيجة هدف دون رد.

وسيواجه الوداد الرياضي في دور النصف النهائي الترجي الرياضي التونسي المتأهل على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي، بعد أن قلب الفريق التونسي تأخره من هدف في مباراة الذهاب إلى انتصار بثلاثية على أرضه.

ودخل الفريق الأحمر المباراة بكل من، يوسف المطيع، أمين أبو الفتح، جمال حركاس، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، زكرياء الدراوي، سفيان أحناش، منتصر الحتيمي، بوسفيان هشام، الشرقي البحري.

وشهدت مدرجات ملعب محمد الخامس رفع شعارات وأعلام تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الإسرائلي على قطاع غزة، بالإضافة إلى إرتداء اللون الأسود.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب