محمد عزيز: الفريق كان بحاجة لهذا الفوز..والتركيز سينصب الآن على كأس الكونفدرالية

17 أبريل 2021 - 02:00

عبر محمد عزيز قائد فريق نهضة بركان عن سعادته بتحقيق الانتصار أمام حسنية أكادير، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح عزيز في تصريحات عقب المباراة، إن حسنية أكادير مارس ضغطا قويا على فريقه خلال أطوار الجولة الأولى، قبل أن يتمكن البركانيون، على حد قوله، من السيطرة على المباراة خلال جولتها الثانية.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن لاعبي فريقه لم يستسلموا طيلة اللقاء، وحاولوا جاهدين خطف نقاط المباراة حتى الدقيقة الأخيرة، مؤكدا أن هذا الانتصار يمثل دفعة معنوية كبيرة للفريق البرتقالي قبل الدخول في معمعة كأس الكونفدرالية.

وشدد قائد نهضة بركان أن الفريق سيطوي صفحة البطولة الاحترافية لكرة القدم، وسيركز من الآن على مباراته أمام نابسا ستارز التانزاني التي ستجرى الأربعاء المقبل، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان فريق نهضة بركان تمكن من خطف فوز قاتل بهدفين لهدف واحد أمام حسنية أكادير لحساب الجولة الـ12 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم، على أرضية مركب أدرار بمدينة أدرار.

وبهذه النتيجة، ارتقى فريق حسنية أكادير للمركز الرابع برصيد 18 نقطة، فيما رفع نهضة بركان رصيده للنقطة 13 في الرتبة العاشرة، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال