مدرب بيراميدز يحل أزمته مع مدرب الرجاء الرياضي

21 يونيو 2021 - 08:00

أثار عدم مصافحة مدرب بيراميدز المصري، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، لمدرب فريق الرجاء الرياضي، التونسي لسعد الشابي، أزمة بين الطرفين بعد تصريحات الشابي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء.

وأعرب الشابي عن استيائه الشديد من أسلوب أروابارينا لعدم مصافحته قبل وبعد المباراة، معبرا عن تعجبه من عدم قيام مدرب بيراميدز بمصافحته، مؤكدا أن هذا عرف دولي يحدث في جميع المباريات، مضيفا أن هذا الأمر يقلقه على مستقبل كرة القدم لغياب الاحترام.

وأوضحت جريدة "اليوم السابع" المصرية، أن مدرب بيراميدز الذي كان لا يعلم شيئا عن الأمر حينها، التقى بلسعد الشابي أثناء مغادرته لقاعة المؤتمر الصحفي، ورفض مدرب الرجاء مصافحة أروابارينا وغادر غاضبا.

وبعدما علم مدرب بيراميدز بالأمر، تضيف الصحيفة، التقى بمدرب الفريق الأخضر واحتوى غضبه وسوء التفاهم الذىي تحدث عنه المدرب التونسي، مؤكدًا في حديثه مع المدرب أنه لم يقصد أي شيء وخرج بعد نهاية المباراة، حيث كان التركيز منصبا تماما على النتيجة ولا توجد أي خلافات بينهما وهو سعيد بوجوده وفريق الرجاء في مصر.

ودخل المدير الفني الأرجنتيني في وصلة من الضحك مع المدرب التونسي حول إجادتهما للغة الإسبانية متمنيا أن تخرج مباراة الإياب بالصورة المثالية بين الناديين.

وتعادل بيراميدز والرجاء المغربي سلبيا في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الدفاع الجوي، ليؤجل حسم المتأهل لنهائي البطولة لمباراة الإياب بالدار البيضاء الأسبوع المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأنظار تتجه صوب قرعة البطولة الاحترافية لكرة القدم لموسم 2022/2023

حصد 12 ميدالية.. حصيلة متميزة للكاراطي المغربي في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند