ممثل القسم الثاني رجاء بني ملال يبلغ نصف نهائي كأس العرش على حساب أكادير

04 مايو 2021 - 11:54

حجز فريق رجاء بني ملال، المنتمي للقسم الثاني، مقعدا بنصف نهائي كأس العرش بعد تغلبه على ضيفه حسنية أكادير بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية الملعب البلدي لبني ملال، وفادها الحكم جمال بلبصري.

وتمكن الفريق الملالي من افتتاح حصة التسجيل عن طريق لاعبه عبد الغفور مهري عند الدقيقة الـ64 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يضاعف زميله مهدي الدغوغي حصة التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة 78، وتواصلت معاناة الفريق السوسي بعد طرد لاعبه زكرياء المرسلي في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليحقق رجاء بني ملال تأهلا تاريخيا لدور نصف نهائي كأس العرش.

ودخل  فرق رجاء بني ملال في هذه المباراة على كل من، الجرباوي، أعنان، غيرو، كريران، باعوش، معرور، مهري، غونازو، حجار، الدغوغي، السديري.

فيما اعتمد رضا حكم مدرب حسنية أكادير على كل من، الحواصلي، صاديقي، الرامي، البوفتيني، الشاوش، أيت محمد، بكاري، مقران، الشماخ، ليركي، الفحلي.

وسيواجه فريق رجاء بني ملال في دور نصف النهائي، الفائز من مواجهة الجيش الملكي أمام نظيره الرجاء الرياضي، التي ستجرى على أرضية مركب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

يشار إلى أن منافسات ربع نهائي كأس العرش ستتواصل غدا الأربعاء، بقمة الجيش الملكي أمام الرجاء الرياضي، ومواجهة الوداد الرياضي أمام شباب المحمدية، بينما يواجه المغرب التطواني فريق المغرب الفاسي الخميس المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان