البطولة الوطنية.. التعادل يحسم لقاء يوسفية برشيد واولمبيك آسفي

22 مايو 2021 - 11:28

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي اولمبيك آسفي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب المسيرة الخضراء لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل لأولمبيك آسفي اللاعب حمزة خابة في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وعدل النتيجة ليوسفية برشيد محمد الشيخي في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي اولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الثامن ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي يوسفية برشيد رصيده إلى 19 نقطة في المركز 15.

اولمبيك آسفي دخل المباراة بكل من احمد مروان بيساك، حمزة خابة، كلاوديو رفائيل، مراد الناجي، شرف الدين كرماني، صلاح الدين بن يشو، كريم البونكات، منصف عمري، أيوب مودن، أسامة محروص، يوسف ميشط.

ودخل نادي يوسفية برشيد بكل من محمد بوجاد، يوسف شينا، عتيق شهاب، سعيد كرادة، مراد كعواش، أسامة حفاري، منير مقنية، حمزة حسيني، يوسف حواصي، محمد الشيخي، عبد الصمد النياني.

وتمكن نادي سريع وادي زم من الفوز اليوم امام ضيفه شباب المحمدية على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يشار إلى أنه تمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز أمام مضيفه المغرب الفاسي على أرضية ملعب الحسن الثاني لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف تقلص عقوبة جماهير الوداد الرياضي

إدارة الحسنية تعلن عدم تخصيص أي تذاكر لجمهور الجيش الملكي

بانينكا(ح6)| نجاة بدري: مانسيناش مرارة الإقصاء من الأولمبياد وكرة القدم مكتنقصش من أنوثة اللاعبة