الفتح الرياضي يواصل صحوته ويحسم “ديربي” الرباط أمام الجيش الملكي

23 مايو 2021 - 06:53

حسم فريق الفتح الرياضي "ديربي" الرباط بفوزه على جاره الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية مركب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بقيادة الحكم ياسين بوسليم.

وافتتح الفتح الرياضي حصة التسجيل بعد مرور ست دقائق على صافرة البداية، عن طريق لاعبه موهوب بعد تأكيد الهدف من طرف تقنية "الفار"، قبل أن يضاعف زميله يوسف بلعمري النتيجة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 20 من الشوط الأول بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن الفريق العسكري من تقليص النتيجة في الدقيقة 89 عن طريق لاعبه المالي أبو بكر طونغارا بطريقة جميلة، ليحسم الفتح الرياضي "ديربي" الرباط لصالحه.  ليحسم الفتح الرياضي "ديربي" الرباط لصالحه.

واختار المدرب السنغالي ، ديمبا مباي، مدرب الفتح الرياضي، الاعتماد على كل من، المهدي بنعبيد، ليموري، معاد باحساين، أنس باش، أسامة الراوي، المهدي مباريك، أمين اللواني، يوسف بلعمري، المهدي الباسل، منتصر لحتيمي، المهدي موهوب.

فيما دخل البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي بكل من، أيوب لكرد، بورغيس إيدلسون، عمر الجيراري، أنور طرخات، محمد مفيد، حريمات، جلال الداودي، عبد الإله عميمي، رضا سليم، محمد الخلوي، جوزيف غنادو.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الفتح الرياضي رصيده للنقطة 25 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 31 محتفظا بمركزه الثالث في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن هذه المواجهة، حضرها الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلوزريتش، مدرب المنتخب الوطني، إضافة لحضور مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين الحسين عموتة ومساعده رشيد بنمحمود، لمراقبة لاعبي الفريقين بهدف استدعائهم للاستحقاقات المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم