مفاجأة في لائحة مغادري الجيش الملكي خلال الانتقالات الصيفية

25 مايو 2021 - 08:00

قبل نهاية الموسم الحالي، بدأت الأخبار تتناثر حول الأسماء المغادرة لفريق الجيش الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر متطابقة، أن البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الفريق العسكري، وضع لائحة بأسماء اللاعبين الذين يود التخلص منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما طالب بعدة أسماء لتعزيز الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن فندربروك طالب بالتخلي عن متوسط الميدان، عماد الراحولي، خاصة أن المدرب البلجيكي لا يعتمد على اللاعب خلال المباريات الأخيرة للفريق، حيث يفضل في كثير من الأحيان إقحام صانع الألعاب زكرياء فاتي كبديل خلال الجولات الثانية.

كما سبق للمدرب البلجيكي إلحاق الراحولي بالفريق الثاني للجيش الملكي، على خلفية ما اعتبره أداء متهاونا من اللاعب أمام شباب المحمدية بداية الموسم الحالي، قبل أن يعيده مرة أخرى للفريق الأول ويمنحه بعد الدقائق في المباريات.

كما طالب المدرب ذاته، بإبعاد محمد فكري عن الفريق، خاصة بعد الأداء المخيب للاعب أمام المغرب التطواني في الجولة قبل الماضية، وتضييعه لفرصة كانت كفيلة بمنح النقاط الثلاث للفريق العسكري في اللقاء.

يشار إلى أن عدة أخبار ربطت الجيش الملكي بالتعاقد مع لاعب مولودية وجدة، أدم النفاتي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عبر اللاعب عن حبه للجيش الملكي في أكثر من مناسبة.

ويحتل الجيش الملكي المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، برصيد 31 نقطة، علما أنه تعرض للهزيمة في المباراة السابقة أمام الفتح الرياضي بهدفين لهدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال