الجيش والرجاء أبرز المستفيدين من الجولة 22 من البطولة الاحترافية

21 يونيو 2021 - 05:00

اختتمت، مساء أمس، مواجهات الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بنتائج متباينة قربت بعض الفرق من كوكبة المقدمة، وأبعدت أندية أخرى عن صراع النزول.

وكان فريق الرجاء الرياضي أحد أكبر المستفيدين من الجولة الـ22، بعد تغلبه على اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة وبعرض قوي، فوز مكن الفريق الأخضر من الاقتراب من الصدارة بـ45 نقطة، مقلصا الفارق مع غريمه المتصدر، الوداد الرياضي، إلى ثلاث نقاط.

واستغل النسور، سقوط الفريق الأحمر في فخ التعادل السلبي الذي أجبره عليه ضيفه نهضة الزمامرة، متذيل الترتيب، ليتقدم بنقطة وحيدة فقط بـ48 نقطة في الصدارة، في مواجهة وجه فيها التونسي، فوزي البنزرتي، سهام النقض للبرمجة والتحكيم.

من جهة أخرى، عزز الجيش الملكي احتلاله للمركز الثالث مكن البطولة الاحترافية، بعد تغلبه على منافسه المباشر على هذا المركز، مولودية وجدة، بهدف دون رد، مستغلا هزيمة باقي منافسيه، اتحاد طنجة أمام الرجاء، وخسارة نهضة بركان أمام شباب المحمدية الذي أنقذ نفسه مؤقتا من مراكز الهبوط، في أول اختبار لمدربه الجديد، محمد فاخر.

ويحتل الفريق العسكري المركز الثالث بـ35 نقطة، بفارق أربع نقاط كاملة عن أبرز مطارديه اتحاد طنجة الذي يتوفر على 31 نقطة رابعا، فيما يأتي نهضة بركان خامسا بـ30 نقطة.

ورفع شباب المحمدية رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الـ14، فيما واصل أولمبيك أسفي سلسلة تعادله في المباريات الأخيرة بتعادل سلبي أمام المغرب التطواني، بينما يتذيل كل من نهضة الزمامرة وسريع واد زم ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

يشار إلى أن الجولة الـ22 من البطولة المغربية، عرفت إحراز 13 هدفا، وتسجيل 4 انتصارات، واحد منها خارج الأرض، و4 تعادلات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”