مدرب مولودية وجدة: مقتنع بما قدمته عناصر الفريق أمام اتحاد طنجة

27 يونيو 2021 - 02:00

قال مدرب نادي مولودية وجدة عقب التعادل أمام إتحاد طنجة "لعبنا أمام فريق جيد قمنا بمباراة رائعة، إفتقدنا شيئا من النجاح بالإضافة إلى غياب أربعة لاعبين".

وأضاف كازوني في تصريح لقناة الرياضية، "على العموم مباراة جيدة أرفع القبعة لعناصر الفريق في ظل هاته الظروف الصعبة أكدوا حضورهم، كنا قادرين على التسجيل في الأنفاس الأخيرة للمباراة لولا ضعف التواصل بين اللاعبين، على العموم أنا مقتنع بما قدمه لاعبو الفريق".

وحسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت بين فريقي مولودية وجدة واتحاد طنجة، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي احتضنها الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

وبهذه النتيجة، رفع فريق اتحاد طنجة رصيده من النقاط للنقطة الـ32 في المركز الرابع، فيما حافظ مولودية وجدة على مركزه السادس في تريتب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 31 نقطة.

واعتمد، ادريس لمرابط مدرب اتحاد طنجة، على كل من، طارق أوطاح، يوسوفا كوناتي، أيمن ستدل، محمد علي بامعمر، طارق أستاتي، أسامة العز، أنس الأصباحي، أحمد شنتوف، توفيق إيجروتن، يوسف أنور، موكوكو باتيزاديو.

من جانبه، خاض الفرنسي برنار كازوني، مدرب مولودية وجدة، اللقاء بكل من، مروان فخر، عبد الله خفيفي، جمال حركاس، عبد الله بوشنة، اسماعيل خافي، لامين دياكيتي، حمزة السمومي، نبيل جعدي، أبو بكر كمارا، ريكي سطيفان، عبد الله المودن.

وكان التعادل السلبي حسم المواجهة التي جمعت فريقي المغرب التطواني أمام نظيره المغرب الفاسي، لحساب الجولة الـ23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في مباراة احتضنها المركب الكبير بمدينة طنجة.

يشار إلى أن منافسات الجولة الـ23 ستتواصل بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء، بمباراة صراع أسفل الترتيب حيث يصطدم سريع واد زم بضيفه يوسفية برشيد في مواجهة ستحمل عنوان الانعتاق من المراكز المتأخرة في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية