قتيلان وإصابات خطيرة خلال احتفالات إيطاليا بالتتويج بكأس أمم أوروبا

12 يوليو 2021 - 04:02

قتل شخصان وأصيب آخرون خلال احتفالات الجمهور في إيطاليا بفوز المنتخب ببطولة أوروبا 2020 لكرة القدم، بعد الانتصار على المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية الليلة الماضية في لندن.

وقالت الشرطة المحلية بإيطاليا، إن شابا عمره 22 عاما قتل في حادث سير وقع في كالتاجيروني بجزيرة صقلية حينما كان منطلقا بسرعة نحو مركز المدينة للانضمام للمحتفلين بالتتويج باللقب الأوروبي.

وفي العاصمة المالية ميلانو، أصيب 15 شخصا منهم 3 في حالة خطيرة خلال احتفالات صاخبة بعد انتهاء المباراة. وفقد أحد هؤلاء المصابين 3 من أصابعه بسبب انفجار ألعاب نارية في يده.

وفي بلدة صغيرة بالقرب من مدينة فوجيا الجنوبية، تعتقد الشرطة أن قاتلا مأجورا استغل الفوضى وزحام الشوارع وأطلق النار على شخص فأرداه قتيلا قبل الهروب على دراجة نارية، فيما ذكرت وسائل إعلام أن طفلة عمرها 6 سنوات، وهي قريبة الضحية، أصيبت في الهجوم أيضا وأن حالتها "خطيرة للغاية".

وتوجت إيطاليا ببطولة أوروبا للمرة الثانية عندما فازت بركلات الترجيح على منتخب إنجلترا في نهائي البطولة بملعب ويمبلي اللندني الليلة الماضية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود الشاطئ يفوزون على منتخب السالفدور

مصدر جامعي: الركراكي يحظى بثقة جامعة الكرة ولا نتفاوض مع أي مدرب آخر

توتر العلاقة بين برشلونة والاتحاد الاسباني بسبب لامين يامال