رسميا.. ليونيل ميسي لاعبا جديدا في صفوف باريس سان جيرمان

10 أغسطس 2021 - 03:18

أعلن نادي باريس سان جيرمان، رسميا، ضم النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه السابق، برشلونة الإسباني.

وأوضح نادي باريس سان جيرمان، في بيان على موقعه الرسمي، أن ميسي سيرتدي قميص الفريق لمدة موسمين، وحتى نهاية شهر يونيو عام 2023، مشيرا إلى أن العقد يسمح باستمرار ميسي لموسم ثالث رفقة الفريق الباريسي حال اتفق الطرفين على ذلك، مع راتب سنوي يتجاوز 35 مليون يورو.

وحطت الطائرة الخاصة بالنجم الأرجنتني في مطار  لو بورجيه بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي يقع على بعد 17 كم شمال باريس، قبل أن يحيي الجماهير الغفيرة التي وجدها في استقباله.

وأعرب البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بانتقال صديقه ليونيل ميسي لناديه والاجتماع سويًا خلال الفترة المقبلة، حيث قال في منشور على صفحاته الرسمية: "عدنا معا".

وكان عقد ميسي، صاحب الـ34 عاما، انتهى مع النادي الكاتالوني في يونيو الماضي، وبعد أن توصل الى اتفاق مع ناديه إلى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسمياً بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الاسبانية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حمد الله: لست نادما على مغادرة معسكر المنتخب في 2019.. وشعرت أنني غير مرغوب فيه

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية

المغربيان رشيد المرابطي وعزيزة العمراني يحرزان لقب الدورة الـ38 لمراطون الرمال