الغيني كوياتي يعوض مالانغو في الرجاء.. والنادي يتعاقد مع البوركيني سامي هين

13 أغسطس 2021 - 05:00

أعلن فريق الرجاء الرياضي عن تعاقده، رسميا، مع المهاجم الغيني، مصطفى كوياتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الفريق الأخضر، في بلاغ على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توقيع المهاجم الغيني السابق بنادي "تي بي مازيمبي" الكونغولي، مصطفى كوياتي، لعقد احترافي يلتحق بموجبه بالفريق بداية من هذا الموسم ولمدة ثلاث مواسم رياضية قادمة.

ويأتي التعاقد مع كوياتي، لتعويض رحيل نجم الفريق السابق، المهاجم الكونغولي بين مالانغو، الذي انضم لصفوف الشارقة الإماراتي في صفقة تجاوزت الثلاث ملايير سنتيم، حيث تطمح إدارة النادي في سد الخصاص الذي تركه غياب ملانغو، مع اقتراب بداية الموسم الكروي الجديد، ومنافسة الرجاء على مجموعة من الواجهات المحلية والخارجية.

ووقع اللاعب الدولي البوركينابي، سامي هين، عقدا احترافيا مع النسور، لمدة ثلاث مواسم، حيث يشغل اللاعب مركز وسط الميدان، وسبق أن خاض تجربة رفقة نادي "ساليتاس" البوركيني.

كما سبق لنادي الرجاء الرياضي، الإعلان عن التوقيع مع الاعب محمد الناهيري لعقد احترافي ينضم بموجبه للفريق الأخضر بداية من هذا الموسم ولمدة ثلاث مواسم رياضية قادمة، متمنيا مسيرة موفقة للاعب في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

كما أعلن الرجاء الرياضي عن تمديد عقود عدد من اللاعبين، حيث جدد عقد مدافعه، إلياس الحديد لمسوم واحد، كما مدد الفريق عقود عدد من لاعبيه الشباب لثلاث مواسم رياضية، ويتعلق الأمر بكل من، معاذ مشتنيم، فرح عبد الله، محمد نعيم، طه الأشبيلي وأيوب شبود.

يشار إلى أن الفريق الأخضر سيواجه غدا السبت بداية من الساعة الثامنة مساء، نادي روما الإيطالي بملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الرياضي المقبل، علما أن بعثة النادي، المكونة من 43 فردا، ستعود لأرض الوطن مباشرة بعد صافرة النهاية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى