وثيقة تكذب تصريحات زياش بخصوص عدم توصله بدعوة من جامعة الكرة

13 مارس 2022 - 09:30

كشفت وثيقة تتوفر جريدة "العمق" على نسخة منها، عن توصل إدارة تشيلسي الإنجليزي، لمراسلة قبل حواليْ أسبوع، تفيد باستدعاء اللاعب لمواجهتيْ الكونغو الديمقراطية المزدوجة،  لحساب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب الوثيقة ذاتها فإن جامعة الكرة وجهت الدعوة لزياش من خلال رسالة إلى النادي الإنجليزي، وذلك بتاريخ 3 من شهر مارس الحالي، عكس ما صرح به اللاعب بخصوص عدم توصله بأي دعوة.

أكد اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي عدم عودته للمنتخب المغربي، رغم التصريحات التي أدلى بها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الأحد، والتي أعلن فيها رجوع اللاعب “لأسود الأطلس”، خلال النوقف الدولي المقبل.

ونشر زياش تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي “أنستغرام” قال فيها: “رغم أن رئيس الجامعة أكد أنني سأتواجد في اللائحة الأولية، أُعلن أنني لن أعود إلى المنتخب الوطني المغربي”.

وقال زياش في منشور على حسابه الرسمي: "أحب بلدي واللعب لمنتخبه، وكان المنتخب شرف لي على مدى الحياة، ولذلك فإنه ينتابني الحزن الشديد وأنا أعلن أنني لن أعود للمنتخب المغربي، على الرغم من إعلان رئيس الاتحاد في حديثه اليوم برغبته في عودتي من جديد".

وأضاف زياش: أشعر بالأسف وأنا أتخذ هذا القرار بسبب إحباط الجماهير، ولكن لم يكن هذا القرار سهلا، لكن للأسف لم أجد أي خيار آخر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إشبيلية يقيل لوبيتيغي بعد الخسارة الكبيرة أمام دورتموند

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم