الدكيك: نتوفر على جيل ذهبي.. والمغرب أصبح من عمالقة “الفوتسال”

23 سبتمبر 2021 - 02:00

عبر هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن سعادته البالغة بتأهل الكتيبة الوطنية إلى ربع نهائي كاس العالم المقام بليتوانيا إلى غاية الرابع من أكتوبر المقبل.

وقال الدكيك، في تصريحات عقب المباراة، إن المنتخب المغربي بكل مكوناته عاش ملحمة وقدم تضحيات كبيرة ومجهودات جبارة في سبيل تحقيق هذا الإنجاز، معتبرا أن المغرب يتوفر على جيل ذهبي ولاعبين من المستوى العالي.

واعترف المتحدث ذاته بأنه لم يسبق له الإشراف على لاعبين من هذه الطينة، مذكرا بأن الكتيبة المغربية خاضت معسكرا تدريبيا مغلقا لما يزيد عن الشهرين وأن جميع اللاعبين لم يكتفوا بالمشاركة في المونديال بل كاموا يهدفون إلى تحقيق إنجاز تاريخي يشرف، على حد تعبيره، القميص الوطني.ن أن درب لاعبين بهذعه ببب

واعتبر المدرب المغربي أن الإنجاز المحقق هو تكريس للإنجازات المبذولة طيلة الأشهر الماضية، مشيرا إلى أن الاستمرارية والاستقرار التي عاشتها مكونات المنتخب ساعدت على الوصول لهذا المستوى، مضيفا أن هؤلاء اللاعبين يعرفون بعضهم البعض منذ 2015 وتم الرفع، على حد قوله، من مستوى الاستعدادات بعد التتويج بنسختي كأس أمم إفريقيا.

وذكر الدكيك بأن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة لات من بين أفضل 8 منتخبات على الصعيد العالمي، وأصبح ينافس، على حد قوله، عمالقة "الفوتسال" في العالم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة تمكن من حجز مقعد في ربع نهائي كأس العالم بعد تغلبه على نظيره الفينزويلي بثلاثة أهداف لهدفين، علما أنه سيواجه في دور الربع الفائز من لقاء المنتخب البرازيلي ونظيره الياباني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

استثمار رونالدو في مدينة مراكش مرشح لجائزة قارية

اتحاد الكرة بالجزائر ينتقد تعديلات أنهت آمال “البوليساريو” في الانضمام لـ”الكاف”

بحضور رونالدو.. مانشستر يونايتد يتعرض للـ”إهانة” برباعية أمام برينتفورد في الشوط الأول