فندربروك: ضعف ميزانية الجيش ضيّع علينا عددا من الصفقات.. وأحتاج لانتدابات

12 نوفمبر 2021 - 11:00

عبر البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، عن استيائه من الميزانية التي يخصصا النادي للانتدابات، واصفا إياها بـ"الضعيفة".

وأشار فندربروك، في تصريحات إذاعية، إلى أنه لم يتمكن من انتداب جميع اللاعبين الذين رغب في التعاقد معهم بسبب ضعف ميزانية الفريق العسكري المخصصة لهذا الجانب، مضيفا أن بعض اللاعبين يختارون فرقا أخرى ويجب، على حد تعبيره، إيجاد التوافق بين المدرب، الفريق واللاعب.

واعتبر المتحدث ذاته أنه من الاستحالة بناء فريق قوي في 8 أشهر فقط ومن الطبيعي أن يعاني الفريق من بعض التراجع وهو ما تزامن، على حد قوله، مع شهر شتنبر، معترفا أنه قام باختيارات غير عقلانية في الجولة الأولى من البطولة الاحترافية هذا الموسم أمام الشباب الرياضي السالمي، والتي انتهت لصالح هذا الأخير بثلاثية.

وبرر المدرب البلجيكي هذه الاختيارات بأهمية المباراة التي كانت تليها والتي كانت تدخل لحساب الدور الأول من كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مشيرا إلى أن الخروج من "الكاف" رغم مرارته، إلا أنه سيجعل الفريق يجاري مواجهاته في البطولة بأريحية أكبر.

كما شدد المتحدث ذاته على أن هدف الجيش الملكي هذا الموسم هو البقاء بالمركز الثالث أو الرابع بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، ومحاولة الصعود للمركز الثاني قبل التفكير في اللحاق بالصدارة.

وبخصوص الانتقالات، قال فندربروك: "نعم نحتاج لانتدابات ولكن لا يعني بالضرورة أننا سنقوم بها في الميركاتو الشتوي، أحتاج للاعبين من الصف الأول وأن يكونوا ناضجين في مركزين أو ثلاثة مراكز، لكي تكون لدي مجموعة صلبة في المستقبل للعب على المراكز الأولى، والمنافسة على اللقب.

يشار إلى أن الجيش الملكي يحتل المركز الرابع في تريتب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 18 نقطة، خلف الوداد المتصدر الذي يتوفر على 26 نقطة، والرجاء صاحب المركز الثاني بـ21 نقطة، والشباب الرياضي السوالم الذي حصد 19 نقطة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلزام لاعبي الدوري الإنجليزي بدورة تدريبية حول “العلاقات الجنسية بالتراضي”

رغم كورونا.. ارتفاع إيرادات الكرة الأوروبية 10% إلى 27.6 مليار يورو الموسم الماضي

تقارير: برشلونة يرغب في ضم أشرف حكيمي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء