الجولة 11 من البطولة الاحترافية تشهد أكبر حصيلة تهديفية هذا الموسم

22 نوفمبر 2021 - 06:30

شهدت الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، تسجيل أكبر حصة تهديفية هذا الموسم بواقع 26 هدفا.

وتعتبر مواجهة الشباب الرياضي السالمي والوداد الرياضي، المباراة الأكثر غزارة تهديفية في الجولة 11، حيث عرفت تسجيل 7 أهداف أربعة منها للفريق الأحمر الذي انتصر في هذا اللقاء، فيما شهدت مقابلة أولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد التوقيع على 6 أهداف بواقع ثلاث إصابات لكل طرف.

وفي نفس السياق، يحتل فريق الشباب الرياضي السالمي صدارة الأقوى تهديفيا هذا الموسم، حيث وقع على 20 هدفا بعد مرور 11 لقاء، متبوعا بالمتصدر، الوداد الرياضي، صاحب الـ19 هدفاً، ثم الرجاء الرياضي، الوصيف، الذي سجّل 17 هدفاً.

وعلى صعيد الصلابة الدفاعية، يعتبر الوداد الرياضي الفريق الأقل استقبالا للأهداف بتلقي 6 أهداف فقط بمعدل أقل من نصف هدف في المباراة الواحدة، متبوعا بالرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي التي دخلت مرماهما 7 أهداف.

من جانب آخر واصل الفريق الأحمر حفاظه على سجله خاليا من الهزائم حيث حقق 9 انتصارات وتعادلين، ليصل للنقطة 29، فيما تواصلت عقدة الجيش الملكي هذا الموسم حيث لم يحقق أي فوز على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مكتفيا بانتصار وحيد كمستقبل بعد تغلبه على يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، حيث خاض المواجهة لحساب الجولة 9 بالقنيطرة بسبب خضوع مركب الرباط للإصلاحات.

يشار إلى أن البطولة الاحترافية لكرة القدم ستتوقف، بعد إجراء الجولة 12 بحر الأسبوع الجاري، لفسح المجال أمام المنتخب المغربي الرديف لخوض بطولة كأس العرب بقطر، ابتداء من نهاية الشهر الحالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق