عموتة: لن نتساهل أمام السعودية رغم التأهل.. وهدفنا التتويج باللقب

06 ديسمبر 2021 - 02:12

أكد الإطار الوطني، الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي الرديف، أن "أسود الأطلس" ستبحث عن الفوز في مواجهة السعودية، لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

وشدد عموتة، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة السعودية صباح اليوم، أن أن فريقه يأخذ كل المباريات بالجدية المطلوبة، مشيرا إلى أن مواجهة السعودية مهمة للغاية، وأن الفريق سيتعامل معها، على حد قوله، بكل جدية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالنقاط الثلاث.

وأوضح المتحدث ذاته أنه ينوي المداورة بين اللاعبين بعد المجهودات الكبيرة التي بذلتها العناصر الوطنية في المواجهتين السابقتين، مضيفا أنه ينتظر ردة فعل قوية من جانب المنتخب السعودي، الذي يُتوقع أن يكون شرسا.

وبخصوص الحالة الصحية للاعبيه، قال عموتة: "جميعهم جاهزون للمنافسة، باستثناء أيوب العملود الذي ما زال يواصل العلاج بعد إصابته في الكاحل، فيما تعافى كريم بركاوي من الإصابة، حيث يتدرب معنا".

وجدد عموتة التأكيد على أن المنتخب المغربي أمامه فرصة تاريخية للفوز باللقب، في ظل وجود نخبة من ألمع اللاعبين في صفوفه، بالإضافة أيضا للزخم الإعلامي الكبير للبطولة، معتبرا أن هذه الأمور كلها تحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ضمن تأهله لربع نهائي كأس العرب حيث يتوفر على 6 نقاط من انتصارين مقابل نقطة وحيدة للسعودية، وسيتواجه الفريقان غدا الثلاثاء بداية من الساعة الرباعة عصرا لحساب الجولة الأخيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟