مزرواي يؤكد مغادرته لأجاكس نهاية الموسم.. وبرشلونة الأقرب للفوز بخدماته

24 يناير 2022 - 08:00

أيوب هيبة الله- صحافي متدرب

كشف الدولي المغربي نصير المزراوي عن نيته في مغادرة فريق أياكس الهولندي، وذلك في مؤتمر صحفي عقب انتهاء لقاء فريقه أياكس أمام فريق ايندهوفن في كلاسيكو هولندا، والتي سجل فيها الدولي المغربي هدفا رائعا قاد به فريقه لاعتلاء صدارة ترتيب الدولي الهولندي الممتاز.

وارتبط اسم اللاعب بالانتقال لفريق برشلونة الاسباني، حيث أعرب المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز عن إعجابه بإمكانيات اللاعب المغربي، في ظل عدم اقتناعه بأداء اللاعب الأمريكي سيرجينيو ديست.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن إدارة النادي الكتالوني تسعى لحسم صفقة اللاعب المغربي مجانا، علما أن عقده مع النادي الهولندي سينتهي في صيف 2022، وأكدت الصحيفة أن برشلونة هو الأوفر حظا للظفر بخدمات اللاعب، في ظل العلاقة التي تجمع بين وكيل اللاعب مانويل رايولا ورئيس فريق برشلونة لابورتا.

ويشار الى أن اللاعب المغربي يقدم أداء لافتا هذا الموسم، حيث لعب 16 مباراة سجل 5أهداف وساهم في هدفين، ورغم ذلك تم استبعاد اللاعب المغربي من القائمة المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون، بسبب عوامل انضباطية حسب ما أعلنه المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وكان نصير مزراوي اعتبر أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، لا يريده في صفوف الأسود هو زميله في المنتخب حكيم زياش.

وقال مزراوي، في تصريحات سابقة لشبكة التلفزيون الرياضية العالمية "ESPN"، "إن مدرب المنتخب المغربي مصرّ على إستبعاده رفقة نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، رغم أنهما، على حد تعبيره، في قمة جاهزيتهما للدفاع عن قميص المنتخب المغربي.

وأضاف الظهير الأيمن أن وحيد يفضل اللعب من دونهما وعدم رؤيتهما في الملعب، مذكرا بأنه قام باختيار تمثيل منتخب بلاده المغرب على حساب منتخب هولندا ويريد اللعب رفقة الأسود ويفعل كل شيئ من أجل الوطن والمناصرين، غير أن المدرب، على حد تعبيره، عندما لا يريدك عليك أن تتقبل الواقع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي