الركراكي: الرجاء الأقرب للقب البطولة الوطنية

16 فبراير 2022 - 02:00

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، إن نادي الرجاء الرياضي هو الأقرب للقب البطولة الوطنية لكرة القدم رغم أن فريقه يتصدر المسابقة بفارق 8 نقاط كاملة عنه.

وأضاف الركراكي في تصريحات إعلامية، نتقدم بفارق 8 نقاط، إلا أنه مرشح أكثر منا للقب لأنه وقع على تعاقدات قوية بينما نحن لم نضم أي لاعب لصفوفنا".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه سريع وادي زم على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 65 من عمر المباراة، فيما أضاف مؤيد اللافي الهدف الثاني في الدقيقة 92+2، رافعا رصيد فريقه إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 10 نقاط في المركز الأخير.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التكناوتي، يحيى عطية الله، أشرف داري، الشيخ كومارا، جلال الداودي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، رضا الجعدي، صلاح الدين بن يشو، عبد الله حيمود، غي مبينزا.

وبهذه النتيجة وسع الوداد الرياضي فارق النقاط مع مطارده المباشر الرجاء الرياضي إلى 8 نقاط بعد تعادل الأخير أمام اولمبيك خريبكة بهدفين مقابل هدفين على أرضية ملعب الفوسفاط لحساب الجولة 17.

يشار إلى أنه تمكن نادي الوداد الرياضي نهاية الأسبوع الماضي من تحقيق نتيجة الفوز أمام ضيفه ساغراد الأنغولي على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المجموعة التي تضم ساجرادا وبترو أتلتيكو الأنجوليين والزمالك المصري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” تنصف بركان في قضية الخريطة وتؤكد انخفاض ديونها وتمنح الأندية فرصة جديدة

خاص.. الكعبي يتجه لتجديد عقده رفقة اولمبياكوس اليوناني

الادعاء الألماني يكشف لـ”العمق” مستجدات تسليم بودريقة للسلطات المغربية