من بينهم بنشرقي.. مرتضى منصور يُمهل نجوم الزمالك إلى غاية الخميس “للتجديد أو التجميد”

28 فبراير 2022 - 05:00

توعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، اللاعبين الذين لم يقوموا بتجديد عقودهم مع النادي حتى الآن، مشيرًا إلى أنه أعطى مهلة لهم حتى الثانية من ظهر الخميس القادم، من أجل الحضور إلى مقر النادي وتوقيع العقود الجديدة، وإلا سيواجهون شبح التجميد تمامًا ولن يلعبوا مباريات رسمية حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات له، إن "الزمالك سيخوض مباراة أمام فيوتشر يوم الأربعاء في الدوري المصري، وبعدها سينتظر اللاعبين في النادي يوم الخميس بدءًا من الثانية عشر ظهرًا، من أجل التجديد، وإذا لم يحضر أي لاعب حتى الساعة الثانية ظهرًا لتوقيع عقود التجديد، وفقًا لشروط النادي، فإنه لن يلمس الكرة حتى نهاية الموسم".

وأضاف رئيس الزمالك أنه اتخذ قرارًا مع مجلس الإدارة وبالتشاور مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بأنه حال عدم حضور أي لاعب لإنهاء ملف التجديد فلن يلعب هذا الموسم، موضحا بأن الزمالك لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، وقادر على تعويض الراحلين بالأفضل منهم.

وأوضح، أنه تحدث مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل مخاطبة وزير الداخلية، لحضور 60 ألف مشجع من الزمالك، لمواجهتي الوداد المغربي وساجرادا الأنجولي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وطمئن منصور، جماهير الزمالك، بأن هناك صفقات قوية قادمة للفريق، وخزينة الزمالك ستنتعش مع حلول شهر مارس القادم، مؤكدًا بأن أي لاعب مستواه لا يؤهله للبقاء في الزمالك سيرحل بكل تأكيد، ولن يكون له مكان داخل صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن طلبات جمهور الزمالك “أوامر” وسيتم ضم لاعبين أفضل وهناك رؤية واضحة لهذا الملف.

يشار إلى أن عقد الدولي المغربي، أشرف بنشرقي، ينتهي في شهر يونيو المقبل، ما يعني إمكانية رحيله بالمجان عن "القلعة البيضاء" نهاية الموسم الحالي.

وكان الزمالك المصري أعلن رسميا عن إقالة مدربه الفرنسي، باتريس كارتيرون"، بسبب سوء النتائج، آخرها أمام الوداد الرياضي، السبت الماضي، بثلاثة أهداف لهدف واحد، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟