رسميا.. مولودية وجدة يفكّ الارتباط بمدربه هلال الطير والجعواني الأقرب لخلافته

10 مايو 2022 - 03:36

قرر نادي مولودية وجدة، بشكل رسمي، فك الارتباط وديا بالإطار الوطني، هلال الطير، فيما اقترب المدرب، منير الجعواني، من خلافته على رأس الدفة الفنية لـ"سندباد الشرق" خلال الفترة المقبل.

وأعلن رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، في بلاغ نشره على صفحاته الرسمية، "أنه استحضارا منه للوضع الراهن الذي يعيشه النادي خلال هذا الموسم، اجتمع محمد هوار مع مدرب الفريق الأول هلال الطاير صباح يومه الثلاثاء 10 ماي الجاري للتداول و التشاور حول هذا الوضع و خلص الجانبان إلى فك الإرتباط وديا بين الطرفين بشكل رسمي.

وفي نفس السياق، سيتم الإعلان عن إسم المدرب الجديد الذي سيقود العارضة الفنية للفريق خلال الساعات القادمة، وقدمت إدارة الفريق الوجدي لهلال الطير بأصدق عبارات الشكر و الإمتنان والتقدير على ما قدمه للفريق متمنين له كامل التوفيق والنجاح.

في سياق متصل، كشفت مصادر خاصة لجريدة "العمق"، أن نادي مولودية وجدة لكرة القدم، استقر على التعاقد مع الإطار الوطني منير الجعواني، لتدريب الفريق الأول خلفا للمدرب هلال الطير المرتقب رحيله عن الفريق خلال أيام فقط.

وكشفت مصادر "العمق"،  أن النادي الوجدي وضع على طاولته عدة أسماء مدربين وطنيين لتعويض الطير، ضمنها المدرب السابق لشباب السوالم رضوان الحيمر، إلا أن قوانين الجامعة تمنعه من تدريب فريق ثان في نفس الموسم، ليتم الاتقاق مع منير الجعواني الذي سبق له الإشراف على الغريم التقليدي نهضة بركان.

ويحتل مولودية وجدة المركز قبل الأخير بالتساوي مع يوسفية برشيد برصيد 22 نقطة جمعها من 5 انتصارات و7 تعادلات، ومُني ب11 هزيمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد أيام من الانفصال عن الرجاء.. فوزي البنزرتي مدربا جديدا لمولودية الجزائر

الصحافة التشيلية تبرز قوة إيقاع المنتخب المغربي خلال المباراة الودية أمام منتخب بلادها

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز