بسبب التلاعب في مباراة.. البيضي ممنوع من ممارسة الأنشطة الرياضية

03 يونيو 2022 - 10:54

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارا بتوقيف نور الدين البيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد، لمدة أربع سنوات نافذة عن ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ مائة ألف درهما.

من جهتها قضت لجنة التأديب بمنعه الدخول إلى الملاعب الكروية، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، وذلك لسوء السلوك، واقتحامه أرضية الملعب خلال نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، بناء على المواد 105 و57 و76 من مدونة التأديب.

وأثار رئيس يوسفية برشيد، نور الدين البيضي، جدلا واسعا عقب مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعترف البيضي، في مقطع فيديو عقب نهاية اللقاء المذكور تدوالته مواقع التواصل الاجتماعي، ببيع إحدى مباريات فريقه لصالح اللاعب عبد الإله عميمي، لاعب الجيش، عندما كان لاعبا في صفوف فريق الكوكب المراكشي في البطولة الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني.

وخاطب البيضي اللاعب عميمي: “أنا عطيتك ماتش، آ عميمي، ربحتيني ب4 لصفر، انت قليل الخير، عطيتك ماتش”، في إشارة من البيضي إلى إحدى المباريات السابقة، كانت قد عرفت انتصار الكوكب المراكشي على يوسفية برشيد بحصة 4 أهداف لهدف واحد، عن موسم 2019/2018، وكان اللاعب عميمي وقتها يلعب في صفوف الفريق المراكشي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان