حسن شحاتة: محمد صلاح لم يقدم أي شيء لمنتخب مصر حتى الآن 

20 يونيو 2022 - 05:00

يرى حسن شحاتة، المدرب الأسبق للمنتخب المصري، أن النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي لم يقدم أي شيء حتى الآن مع منتخب مصر.

وقال شحاتة في تصريحاته تلفزيونية، نقلتها صحيفة "يلا كورة": "محمد صلاح نجم من نجوم العالم، وكل ما فعله يعطيه الحق بأن يكون نجم النجوم".

وأضاف: "من الناحية الفنية أرى أن محمد صلاح لم يقدم شيء حتى الآن مع منتخب مصر، فهو نجم من نجوم العالم ولابد حين يأتي مع منتخب بلاده يجب أن يقدم أفضل من ذلك بكثير".

وأوضح، أن محمد صلاح في مباريات كثيرة مع منتخب مصر لم يكن موجود في الصورة بشكل جيد.

وردًا على اختلاف نوعية اللاعبين المتواجدين بجوار صلاح في منتخب مصر عن زملائه في ليفربول علق شحاتة قائلا: "صلاح لن يختار اللاعبين الذين يتواجدون بجواره في الملعب، لكن كان يجب أن يخرج قبل البطولة ويخبر الجميع بأن اللاعبين هنا مختلفين عن زملائه في الفريق الإنجليزي".

وأتم شحاتة تصريحاته: "منتخب مصر كان يلعب بطريقة تجعل محمد صلاح دائما تحت ضغط من أكثر من لاعب، فحين كان يستلم الكرة تجد 3 لاعبين محيطين به، فكان لابد من تغيير الطريقة واستخدام اسلوب أخر لتفادي هذا الأمر".

وبدأ صلاح مسيرته مع منتخب مصر قبل نحو 11 عامًا، وتحديدًا في شتنبر 2011، عندما شارك أمام سيراليون بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

المشاركة لمحمد صلاح مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 شهدت تسجيله لهدفين ضد روسيا والسعودية، بعد أن غاب عن مباراة أوروجواي للإصابة.

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في 17 مباراة ببطولة كأس أمم أفريقيا، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 كان ذلك على مدار 3 نسخ، حيث كانت مشاركته الأولى فى 2017 وتواجد في النسخة الأخيرة في 2022 بالكاميرون.

وشارك محمد صلاح مع منتخب مصر في 81 مباراة، سجل خلالها 45 هدفا وصنع 25 وخاض صلاح 22 مباراة ودية مع الفراعنة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 7.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي