جامعة الكرة تعقد اجتماعا لمكتبها المديري.. فهل تعلن انفصالها عن حاليلوزيتش ؟

01 أغسطس 2022 - 11:30

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن عقد اجتماع لمكتبها المديري غدا الثلاثاء 2 غشت 2022، بمقر الجامعة بمدينة الرباط،​ بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.

ولم تكشف الجامعة عن جدول أعمال هذا الإجتماع، غير أن مصادر إعلامية أكدت أن المكتب المديري لجامعة الكرة سيناقش حصيلة الموسم الماضي من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وموعد انطلاق الموسم الكروي المقبل، وبرنامج عمل وأهداف الإدارة التقنية الوطنية الجديدة بعد التعاقد مع  البلجيكي كريس فان بويفيلد.

ومن المنتظر أن يتم التطرق أيضا لملف تحويل الأندية لشركات رياضية، خاصة أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبق أن هدد الأندية التي لم تحسم بعد التفاصيل القانونية المتعلقة بتحويلها إلى شركات رياضية، من المشاركة بفعاليات الموسم الرياضي المقبل.

كما دعت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، إلى الإسراع بوثيرة إخراج مشروع إشتغال الشركات الرياضية إلى حيز التنفيذ في غضون الشهر المقبل.

وتساءل متابعو الكرة المغربية عن إمكانية التطق لمستقبل الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، رفقة المنتخب المغربي، على بعد حوالي 3 أشهر من انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، خاصة في ظل رحيل المرشح المرتقب لتعويضه، الإطار الوطني وليد الركراكي، بصفة رسمية عن الوداد الرياضي، غير أن هذا الأمر يبقى مستبعدا جدا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء

الرجاء الرياضي يسخر من الوداد بعد خروجه من منافسات كأس العالم