أنصار الكوكب المراكشي يطالبون مسؤولي المدينة بالتدخل لإنقاذ الفريق

02 أغسطس 2022 - 08:00

طالبت جمعية مناصري نادي الكوكب المراكشي، كل من والي جهة مراكش آسفي، كريم قسي لحلو، ورئيسة المجلس الجماعي لمراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، "التدخل الفوري" لإنقاذ فريق الكوكب المراكشي، بعد الفراغ الإداري الذي يشهده الفريق عقب استقالة الرئيس، رضوان حنيش.

وقالت الجمعية المناصرة لنادي الكوكب في مراسلة، اطلعت جريدة "العمق" على نسخة منها، إن الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، إرث من تراث المدينة ومتنفس للكبير قبل الصغير، يتوارثه جيل بعد جيل، وكان خير سفيرا للمدينة والمغرب في الكثير من الأوقات".

ودعت المراسلة والي جهة مراكش، وعمدة المدينة، إلى "التدخل العاجل قبل فوات الأوان وخروج الأمور عن السياق، وذلك بوضع حلول واقعية ووقوفكم شخصيا على تنفيذها".

جدير بالذكر أن الفصيل الرياضي المساند لفريق الكوكب المراكشي، قد أعلن عزمه تنظيم مسيرة احتجاجية، يوم الأربعاء القادم، تنطلق من أمام المجلس البلدي لمراكش في اتجاه مقر ولاية الجهة.

ووجه فصيل "كريزي بويز"، نداء لعموم الناس الغيورين على الفريق، والجماهير الكوكبية، وقدماء اللاعبين، ومنخرطي الفريق، كما دعت أيضا الهيئات الحقوقية والمهتمة بالشأن المحلي للحضور والمشاركة.

جدير بالذكر أن نادي الكوكب المراكشي، قد فشل في الحفاظ على مكانه بالقسم الوطني الثاني ليغادر صوب قسم الهواة، بسبب المشاكل الإدارية والفنية التي عاشها طيلة سنوات، بالرغم من تعاقب عليها عدة رؤساء دون أن يتمكنوا من قيادة الفريق إلى مكانه الطبيعي في القسم الأول.

ويشار إلى أن نادي الكوكب المراكشي يعد جزء مهم من تاريخ كرة القدم الوطنية وتاريخ مدينة مراكش، كما أنه أنجب عدة مواهب بصمة تاريخ المنتخب الوطني وكرة القدم المغربية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد هبوط مولودية وجدة.. الصوان يعلن رحيله عن النادي

في غياب مبابي.. قمة فرنسا وهولندا تنتهي بشباك عذراء

قبل الحسم في اللائحة.. جامعة الكرة تواصل مساعيها بالحصول على خدمات دياز للأولمبياد