هل تتسبب الأحكام النهائية لبلعروصي والهماني في عدم تأهيل الصفقات الجديدة للمغرب التطواني ؟

17 أغسطس 2022 - 11:00

بات تأهيل اللاعبين الجدد بنادي المغرب التطواني محفوفا بخطر الرفض بسبب الأحكام النهائية في ملف اللاعب المهدي بلعروصي وصلاح الدين الهماني.

ويتوفر بلعروصي ووكيله على أحكام نهائية تصل تقضي بدفع المغرب التطواني مبلغ 65 مليون للاعب، كما يقضي الحكم الثاني بدفع 9 ملايين لصلاح الدين الهماني.

وأضافت مصادر الجريدة أن بلعروصي ووكيله بادروا إلى تقديم تنازلات في المعاملة المالية من أجل تقريب وجهات النظر غير ان رئيس النادي تجاهل الامر، على حد تعبير مصدر الجريدة.

تجاهل رئيس النادي لمطلب اللاعب ووكيله قد يدفعهما إلى التصعيد ضد رئيس النادي ما قد يترتب عنه عدم تأهيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن نادي المغرب التطواني من التوصل إلى اتفاق مع المكتب المديري لنادي الفتح الرياضي الرباطي، تم بموجبه إنتقال المدافع أيمن شباني إلى صفوف فريقنا بعقد احترافي يمتد لموسمين.

وتعاقد فريق المغرب أتلتيكو تطوان لكرة القدم مع المهاجم أنور فريندي بعقد يمتد لموسمين، كما عزز الفريق صفوفه باللاعب محمد حمامي، واسماعيل وفيق، وسفيان الجزولي، وزهير مرور، وياسين جبيرة، وحمزة الغطاس، ومعاد كلوس، ومحمد الرضواني، ومحمد صابر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب