بعد التعادل مع قطر.. الأسود المحليون يحققون فوزا عريضا أمام جامايكا

23 أغسطس 2022 - 06:57

حقق المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، فوزا عريضا أمام منتخب جامايكا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء بمدينة فيينا، برسم الدوري الدولي في كرة القدم الذي تحتضنه النمسا.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتفوق النخبة الوطنية بهدف دون رد، حمل توقيع الجناح محمد حمودان في الدقيقة 33، فيما واصلت كتيبة المدرب حسين عموتة سيطرتها في الجولة الثانية، وتوجتها بهدف ثان سجله المدافع محمد الناهيري عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 80، سجل البديل رضا سليم الهدف الثالث للمنتخب الوطني المحلي، بعد استغلاله تمريرة محكمة من زميله يوسف بلعامري.

وكان المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين قد تعادل في المباراة الأولى ضمن هذا الدوري مع منتخب قطر بنتيجة هدفين لمثلهما.

يذكر أن اللجنة المنظمة للدوري الدولي للنمسا، كانت قد أبلغت إدارة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، بأن النخبة الوطنية ستكتفي بإجراء مباراتين في هذه البطولة الدولية أمام كل من المنتخبين القطري والجامايكي .

وأوضحت اللجنة المنظمة أن المباراة التي كان من المنتظر أن تجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الغاني تم إلغاؤها بسبب تزامنها مع التزام المنتخب الغاني بخوض مقابلة ضد المنتخب النيجيري برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للاعبين المحليين، بعدما حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ما بين 26 و28 غشت 2022 موعدا لها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة

رسميا.. إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب إسبانيا