الوداد الرياضي يعزز طاقم الحسين عموتة بإطار وطني جديد

24 أغسطس 2022 - 02:00

توصل نادي الوداد الرياضي إلى اتفاق مع الإطار الوطني محمد العلوي الإسماعيلي يقضي بانضمامه لطاقم المدرب الحسين عموتة.

وسيلتحق العلوي بطاقم الفريق الأحمر هذا الأسبوع بعد عدة تجارب أبرزها العمل بأكاديمية محمد السادس، ونهضة الزمامرة ورجاء بني ملال.

وكان رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، اعلن في وقت سابق التعاقد مع الإطار الوطني حسين عموتة، مدربا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لوليد الركراكي.

وحسب بلاغ للوداد الرياضي، فيأتي هذا التعاقد مع عموتة بعد الاتفاق على جميع الأهداف المسطرة، وفي مقدمتها، مواصلة الريادة وطنيا وقاريا، علما أن حسين عموتة سبق له قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال موسم عرف التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية.

كما أعلن رئيس المكتب المديري للنادي، أنه سيتم خلال الأيام القادمة، تقديم المدرب رسميا لجمهور الوداد الرياضي والرأي العام، وذلك خلال ندوة صحفية، فيما تمنت كل مكونات النادي التوفيق للإطار الوطني لحسين عموتة في مهتمه رفقة طاقمه التقني وكل عناصر الفريق الأول لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يحصل عموتة على راتب شهري يناهز 40 مليون سنتيم، مع حصوله على منح مالية عالية في حال التتويج بالبطولات المحلية والقارية تصل لـ300 مليون سنتيم في حال فوزه بجميع البطولات التي يتنافس عليها الفريق الأحمر خلال الموسم الرياضي المقبل.

وسيضمن المدرب المغربي الحصول على منحة تقدر بـ100 مليون سنتيم في حالة تتويجه بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي، إضافة لـ100 مليون سنتيم أخرى في حالة احتفاظ القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليا، مع الحصول على 50 مليون سنتيم في حالة فوزه بلقب كأس العرش و50 مليون سنتيم أخرى عند التتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان، في 10 شتنبر المقبل.

وتقرر أن يزاوج الحسين عموتة بين منصبه مدربا جديدا للوداد الرياضي وبين منصبه الحالي مدربا للمنتخب المغربي للاعبين المحليين، إلى حين خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين مطلع السنة المقبلة في الجزائر، علما أن توقيع العقود بشكل رسمي سيتم بعد عودة عموتة من النمسا التي يخوض فيها المنتخب دورة ودية دولية.

وقاد الحسين عموتة الوداد الرياضي، خلال فترة تواجده رفقة الوداد الرياضي سنة 2017، في 45 مباراة، تمكن من الفوز في 24 وخسر 12 مباراة وتعادل في 9 مناسبات، كما توج بعدة ألقاب أبرزها البطولة الاحترافية لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي السابق، كان قد رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي، رغم نجاحه في قيادة الفريق للفوز بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي، وخسارة نهائي كأس العرش، وسط أنباء باقترابه بقوة من خلافة وحيد خاليلوزيتش في الإشراف على منتخب أسود الأطلس في الفترة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط

الأمن الجزائري يستخدم القوة لطرد لاعبي نهضة بركان من مطار بومدين

أسود القاعة يبلغون نهائي كأس إفريقيا ويضمنون مقعدا في كأس العالم