الجيش الملكي يهزم مولودية وجدة بميدانه وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة 

02 سبتمبر 2022 - 09:11

تمكن نادي الجيش الملكي من العودة بفوز ثمين من مدينة وجدة امام المولودية الوجدية لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة القدم.

سجل هدف الجيش الملكي اللاعب إديسون بورغيس في الدقيقة 17 من عمر المباراة مانحا نقاط المباراة لفريقه في أولى جولات البطولة.

وعرفت المباراة مؤازرة جماهيرية كبيرة من طرف أنصار الجيش الملكي التي تنقلت لمدينة وجدة، بينما غاب أنصار المولودية احتجاجا على إدارة النادي.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية اليوم الجمعة بمواجهة الدفاع الحسني الجديدي الذي سيستقبل الصاعد حديثا للقسم الأول اتحاد تواركة.

وسيستقبل نادي اتحاد طنجة مساء السبت ضيفه الشباب الرياضي السوالم، فيما سيحل المغرب التطواني ضيفا على المغرب الفاسي، على أن يستقبل اولمبيك خريبكة يوم السبت المقبل نادي شباب المحمدية، فيما سيحل اولمبيك اسفي ضيفا على الرجاء الرياضي.

وحسمت نتيجة التعادل دون أهداف اليون ثاني مباريات الجولة الأولى من البطولة الوطنية لكرة والتي جمعت بين الفتح الرباطي وضيفه الوداد الرياضي على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط والتي انتهت بالتعادل هدف مقابل هدف.

يشار إلى أنه تمكن أمس نادي حسنية أكادير من الفوز في المباراة الإفتتاحية للبطولة الوطنية لكرة القدم والتي جمعته بنادي نهضة على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البرازيل تستعرض قوتها برباعية أمام كوريا وتتأهل لملاقاة كرواتيا في دور الربع

مدربون مغاربة: الأسود قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الإسباني

حكيمي: نمتلك عقلية الفوز وقادرون على تحقيق المفاجأة.. وعلى إسبانيا أن تخاف