حسنية أكادير يحتج على التحكيم 

04 سبتمبر 2022 - 02:00

احتج نادي حسنية أكادير على الطاقم التحكيمي الذي قاده عبد الرحيم رخيز في مباراة نهضة بركان، التي جرت الخميس الماضي لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية.

وطالب النادي في مراسلته بالغاء البطاقة الحمراء التي تعرض لها المهاجم يوسف مهري، مستندا على أن البطاقة الصفراء الأولى غير مشروعة وطالب بإلغائها.

وتمكن نادي حسنية أكادير من الفوز في المباراة الإفتتاحية للبطولة الوطنية لكرة القدم والتي جمعته بنادي نهضة على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف دون رد.

سجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب ايوب لخضر في الدقيقة 82 من عمر المباراة التي قادها الحكم عبد الرحيم الرخيز، بمساعدة زكرياء برينسي، وبوعزة إيكن، فيما هشام التمسماني حكما رابعا، ومحمد بلوط حكما لتقنية الفيديو "ڨار"، وجواد السحمودي مساعدا له.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من حمزة حمياني، حمزة الموساوي، يوسوفو دايو، بكر الهلالي، حمزة الركراكي، المهدي اوبيلا، يوسف الفحلي، سفيان المودن، البحري الشرقي، لمين كمارا، ياسين البحيري.

ودخل نادي حسنية أكادير المواجهة بكل من هشام المجهد، محمد الجعواني، كريم ايت محمد، جمال الشماخ، يوسف مهري، حمزة افصال، صلاح مصدق، جلال طاشطاش، أيوب لخضر، جونيور ميلي، اشرف مرزاق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر