حسنية أكادير يحتج على التحكيم 

04 سبتمبر 2022 - 02:00

احتج نادي حسنية أكادير على الطاقم التحكيمي الذي قاده عبد الرحيم رخيز في مباراة نهضة بركان، التي جرت الخميس الماضي لحساب الجولة الأولى من البطولة الوطنية.

وطالب النادي في مراسلته بالغاء البطاقة الحمراء التي تعرض لها المهاجم يوسف مهري، مستندا على أن البطاقة الصفراء الأولى غير مشروعة وطالب بإلغائها.

وتمكن نادي حسنية أكادير من الفوز في المباراة الإفتتاحية للبطولة الوطنية لكرة القدم والتي جمعته بنادي نهضة على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف دون رد.

سجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب ايوب لخضر في الدقيقة 82 من عمر المباراة التي قادها الحكم عبد الرحيم الرخيز، بمساعدة زكرياء برينسي، وبوعزة إيكن، فيما هشام التمسماني حكما رابعا، ومحمد بلوط حكما لتقنية الفيديو "ڨار"، وجواد السحمودي مساعدا له.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من حمزة حمياني، حمزة الموساوي، يوسوفو دايو، بكر الهلالي، حمزة الركراكي، المهدي اوبيلا، يوسف الفحلي، سفيان المودن، البحري الشرقي، لمين كمارا، ياسين البحيري.

ودخل نادي حسنية أكادير المواجهة بكل من هشام المجهد، محمد الجعواني، كريم ايت محمد، جمال الشماخ، يوسف مهري، حمزة افصال، صلاح مصدق، جلال طاشطاش، أيوب لخضر، جونيور ميلي، اشرف مرزاق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية