الشابي يعد جماهير الدفاع الجديدي بالمنافسة على المراكز الأولى 

06 سبتمبر 2022 - 02:00

قال مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي، التونسي لسعد الشابي، يمكنني التأكيد وأنا الذي واكبت الفريق منذ تحضيراته لغاية مباراة الجولة الثانية، أننا سننهي الموسم بين الخمسة الكبار.

وأضاف الشابي في الندوة الصحافية التي اعقبت مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي، اعد الجماهير بالتواجد في المراكز ال5 شريطة أن نبذل المزيد من الجهود لتحسين جودة اللعب".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز امام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي لحساب المبارة الثانية عن الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

افتتاح تسجل الأهداف الوداد الرياضي اللاعب يحيى عطية الله في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني الوافد الجديد بولي جنيور سامبو في الدقيقة 13 وأضاف الهدف الثالث اللاعب ايمن الحسوني في الدقيقة 48، فيما قلص النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب مسعود جمعة شوكا في الدقيقة 65.

ودخل مدرب الوداد الرياضي الحسين عموتة المباراة بكل من التكناوتي، عطية الله، ابوالفتح، زولا، العملود، جبران، الداودي، الحسوني، بن يشو، جونيور صامبو، بديع اوك.

مدرب الدفاع الحسني الجديدي، التونسي لسعد جردة الشابي دخل المباراة، بالشنوف، لخميدي، حدراف، مسعود جمعة، الربجة، موكوكو، شيشان، بوخريص، بنخالد، بوب الحسن،المفتول.

يشار إلى أنه كان نادي الوداد الرياضي تعادل في المباراة الأولى امام نادي الفتح الرباطي بنتيجة هدف مقابل في هدف على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، فيما فاز الدفاع الحسني الجديدي على اتحاد تواركة بملعب العبدي بمدينة الجديدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير إعلامية: المغرب يمتلك الملف الأبرز بين الدول المرشحة لتنظيم كأس أمم إفريقيا

شيماء الحيطي تفوز ببرونزية الدوري العالمي للكاراطي

نهضة بركان يحرج حسنية أكادير بميدانه والتعادل يحسم مواجهة اولمبيك خريبكة والمحمدية