البطولة الوطنية.. البرمجة صداع في رأس جماهير الجيش الملكي 

16 أكتوبر 2022 - 03:30

أثار قرار برمجة مباراة الجيش الملكي لكرة القدم امام اولمبيك آسفي برسم مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الوطنية، غضب أنصار الجيش الملكي.

وعبر أنصار الجيش الملكي عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن غضبهم تجاه قرار لجنة البرمجة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية والقاضي بتحديد الثلاثاء المقبل موعدا للمباراة.

وعلل أنصار الجيش الملكي غضبهم بسبب الوقت الفاصل بين مباراة أشانتي غولدن الغيني التي لعبت الجمعة ومباراة الثلاثاء دون مراعاة لظروف السفر والتحضير للمباراة.

وتمكن نادي الجيش الملكي من التأهل للدور المقبل من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي أشانتي غولدن بويز الغيني.

المواجهة التي تدخل ضمن إياب دور ال32 بمنافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية انتهت بنتيجة هدف دون رد سجله سليمان بوشكالي في الدقيقة 90 ليضمن فريق الجيش الملكي تأهله للدور المقبل من المنافسة.

وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من دولة السنغال يتكون من ماخيط نداي والحاجي ماليك، وجبريل كمارا وداودا جايي وجوزيف ماندزيكوتا.

وكان مدرب الجيش الملكي فرناندو داكروز أكد في تصريح اعلامي قبل المباراة، ان الفريق تنتظره مباراة صعبة يسعى من خلالها إلى مواصلة النتائج الإيجابية والتأهل للدور المقبل من منافسات كأس الكونفيدرالية.

وأضاف داكروز "نسعى إلى خوض مباراة شبيهة بمباراة الذهاب التي شهدت أجواء أجواء حماسية"، بملعب الأميرة مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

يشار إلى أنه تمكن نادي الجيش الملكي لكرة القدم من الفوز امام ضيفه أشانتي غولدن بويز الغيني لحساب ذهاب دور ال32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بنتيجة 4 اهداف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عصبة الأبطال الإفريقية.. رمزي يعلن تشكيلة الوداد الرياضي أمام سيمبا التانزاني 

بأداء كبير من رياض وبمشاركة الزلزولي.. بيتيس ومدريد يقتسمان النقاط

بمشاركة مزراوي.. هزيمة مدوية لبايرن ميونيخ أمام إنتراخت فرانكفورت