تقارير إيطالية: فيورنتينا يرفض عرضا من ليفربول لضم المغربي سفيان أمرابط

31 ديسمبر 2022 - 09:00

كشفت تقارير إعلامية أن نادي فيورنتينا الإيطالي رفض التخلي عن النجم الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لنادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحف الإيطالية إلى أن الفريق الإنجليزي قدم عرضا بحوالي  40 مليون يورو لضم متوسط ميدان أسود الأطلس، غير أن الفريق الإيطالي يطالب بعرض يناهز 50 مليونا للتخلي عن النجم المغربي في فترة الانتقالات المقبلة.

وقدم متوسط الميدان، سفيان أمرابط، مستويات مميزة رفقة أسود الأطلس خلال بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حيث كان ضمن كتيبة اللاعبين التي حققت إنجازاً تاريخياً بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، وهو ما جعل أكبر الأندية العالمية تطلب ود لاعب فيورنتينا الإيطالي.

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن نادي ليفربول الإنجليزي سيبدأ مفاوضاته مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، لضمه خلال الفترة المقبلة، عقب تألقه في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبحسب شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن ممثلي سفيان أمرابط التقوا بالألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول قبل بطولة كأس العالم لبحث إمكانية انتقال اللاعب المغربي لصفوف الريدز.

وأشارت الشبكة إلى أن مسؤولي ليفربول سيتواصلون مع ممثلي أمرابط مجدداً بعد نهاية كأس العالم 2022، حيث يتمسكون بضمه في يناير بعد تألقه في كأس العالم لتدعيم خط وسط ليفربول خلال الميركاتو المقبل.

وأكدت الشبكة أن عرض ليفربول ليس الوحيد لأمرابط، بل إنه يمتلك أيضاً عرضين من أندية توتنهام وانتر ميلان، مشيرة إلى أنه يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أتلتيكو مدريد يخطط لاستعارة أكرد من وست هام

إجراءات وتعديلات جديدة…جامعة الكرة تعقد اجتماعا لمناقشة مستجات الكرة المغربية

مانشستر يونايتد يُنهي إعارة امرابط ويرفض تفعيل خيار الشراء