خاص.. أكثر من 150 صحافي من مختلف دول العالم يحضرون “المونديالتو”

04 فبراير 2023 - 02:51

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن أكثر من 150 صحافيا دوليا يحضرون منافسات كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب خلال الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى غاية 11 منه.

وأضاف مصدر الجريدة أن انفتاح المغرب على الصحافة العالمية أكد من خلاله أنه بلد للرياضة وأن كرة القدم هي جسر للتواصل مع العالم وأن وصول المغرب لنصف نهائي كأس العالم جعل الصحافة العالمية تبدي رغبتها في حضور كأس العالم للأندية.

وعبر عدد من الصحفيين لجريدة "العمق" عن إعجابهم بقوة المغرب التنظيمية والبني التحتية الكبيرة التي يتوفر عليها المغرب والتي تؤهله لأن ينظم منافسات اكبر.

وعن حفل الافتتاح قال عدد من الصحافيين للجريدة، لقد أظهر المغرب انه قوة تنظيمية من خلال حفل الافتتاح ومستوى التنظيم الجماهير سوء بملعب طنجة او الرباط.

وشهد حفل افتتاح منافسات كأس العالم للأندية الذي ينظم بالمغرب في المغرب خلال الفترة الممتدة من فاتح فبراير إلى غاية 11 منه مشاهد أسطورية.

وتضمنت فقرات الحفل الإفتتاحي مشاهد متعددة مستلهمة من الثرات المغربي "فولكلور" إلى جانب استحضار ملحمة اسود الأطلس بمونديال قطر 2022.

وحمل حفل الافتتاح لوحة إنسانية ترحما على ملك كرة القدم العالمية الأسطورة "بيلي" في حفل عالمي على أرضية ملعب طنجة الذي يحتضن مباراة الأهلي المصري واوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

وبحضور الآلاف من جماهير افتتح نادي الأهلي المصري واوكلاند سيتي نسخة 2022 من منافسات كأس العالم وسط اهتمام كبير من وسائل الإعلام العالمية.

ويشارك الوداد الرياضي ممثلا للمغرب في المنافسة بصفته بطلا لعصبة الأبطال الإفريقية حيث سيواجه الهلال السعودي اليوم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لقاء ودي يجمع المنتخب الأولمبي بنظيره البلجيكي

جامعة الكرة تحذر العصب من التعاقد مدربين أصحاب ازدواجية المهام والأجور

بلغ المنتخب المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف، نصف نهائي كأس افريقيا المؤهل لكأس العالم،

مبتورو الأطراف يتأهلون لنصف نهائي كأس افريقيا على حساب المستضيفة مصر