انشلوتي: نهائي المونديالتو صعب ومعجب كثيرا بالمنشآت الرياضية.. وتشواميني: ان تكون بطلا للعالم هو حلم 

10 فبراير 2023 - 12:35

وصف مدرب نادي ريال مدريد، كارلوس انشولوتي، مباراة فريقه أمام نادي الهلال السعودي برسم نهائي كأس العالم للأندية بالصعبة لأن الهلال فريق جيد بمهارات كبيرة.

وقال انشولوتي في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، "اقتربنا من اللقب والأهم ان نستمتع بالمباراة وبعدها نفوز ونتوج باللقب، رغم اننا امام فريق نحترمه كثيرا".

وعن وصول بنزيما وميليتوا للمغرب قال انشولوتي، نعم وصلوا الأمس ولديهم فرصة للمشاركة في المباراة سنخوض حصة تدريبية اليوم وبعدها سأقرر هل يشاركون في مباراة الغد ام لا.

المغرب بلد جميل الجميع يحترمننا ومعجب كثيرا بملاعب التدريب التي تخوض عليها التمارين ونسعى للفوز باللقب غدا في المغرب.

من جهته قال أوريلين دجاني تشواميني، "ان نكون بطل لكأس العالم هو حلم بعد مسار طويل وعناء في عصبة الأبطال الأوروبية وسنقدم أفضل ما لدينا".

وأضاف تشواميني، نسعى للفوز بكل الألقاب ونعطي كل ما في وسعنا لتحقيق الألقاب بداية من كأس العالم للأندية وهذا لا يمكن أن يتحقق إلى بأداء جماعي.

وعن الضغط الجماهير قال تشواميني، متطلبات الجماهير كبيرة وضخمة وبعد كل مباراة نحس بهذا ونسعى الى تقديم الأفضل في التداريب والمباريات التي نخوضها.

يشار إلى أن نهائي المسابقة سيجمع نادي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني غدا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعنيف رضيع بعد خسارة برشلونة للكلاسيكو يشعل غضب الجماهير

رفض المنتخب الجزائري

بطولة العرب لكرة اليد.. المنتخب الجزائري ينسحب أمام المغرب بسبب الخريطة

على خطى بركان.. جامعة المصارعة تعتمد خريطة المغرب في ألبستها