داكروز بعد الإقصاء: سنعود أقوى الموسم المقبل.. وتركيزنا على مواجهة الوداد

01 مايو 2023 - 11:00

عبر الفرنسي، فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي عن خيبة أمله بعد إقصاء الفريق العسكري على يد اتحاد العاصمة الجزائري، من ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال داكروز، في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: "أنا متأسف للفريق والجماهير ولم نكن في يومنا ولم نلعب بطريقتنا المعتادة لأن التعليمات كانت اللعب بشخصيتنا وهو ما لم نفعله، من الطبيعي أن نشعر بخيبة أمل".

وأضاف: "كنا قادرين على تحقيق التأهل إلى الدور نصف النهائي لولا بعض الأخطاء التي ارتكبناها، هذا جزء من التعلم، اللاعبون يتعلمون والجميع يتعلم، وسنعود أقوى في الموسم المقبل".

وبخصوص مباراة "الكلاسيكو" أمام الوداد، قال دا كروز: "لدينا وقت لاستعادة جاهزيتنا أقل من المنافس، اليوم هناك خيبة أمل عند الجميع، ولكن قلت للاعبين أنه يجب نسيان ما حدث اليوم سريعا".

وختم داكروز تصريحاته: "لا يمكننا العودة للوراء. علينا التخطيط بداية من اليوم لمباراة الوداد، لأنها مقابلة مهمة، من أجل المنافسة حتى نهاية الموسم".

فشل فريق الجيش الملكي في تحقيق نتيجة تؤهله للعبور للدور النصف النهائي من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن انهزم ذهابا بهدفين دون رد بالجزائر.

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي تنتظره مباراة حارقة أمام مطارده المباشر، الوداد الرياضي، لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك الأربعاء المقبل بداية من الساعة السابعة والربع مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتصدر الفريق العسري ترتيب أندية البطولة الاحترافية برصيد 50 نقطة، فيما يتوفر الوداد الرياضي على 49 نقطة في المركز الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان