غارديو خارج أسوار بنجلون وفانديربروك الأقرب لخلافته في تدريب الوداد الرياضي

05 مايو 2023 - 05:02

تسود حالة من القلق وسط أنصار نادي الوداد الرياضي بسبب تدبير مدرب النادي الإسباني خوان كارلوس غاريدو لمباريات الفريق بالبطولة الوطنية وعصبة الأبطال الافريقية واختياراته البشرية للمباريات.

واستشاط أنصار الفريق الأحمر من طريقة تدبير المدرب الإسباني لمباراة الفريق الأخيرة أمام الجيش الملكي لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء والتي فرط خلالها الفريق في الفوز في آخر أنفاس المباراة.

ووجه المدرب خوان كارلوس رسالة شكر لجماهير الوداد الرياضي على دعمهم له خلال فترة تدريبه للفريق، متمنيا التوفيق للفريق في باقي المنافسات وتحقيق نتائج إيجابية.

ووفق ما أوردته مصادر متطابقة، فإن رئيس النادي يتجه للتخلي عن خدمات المدرب غاريدو وتعيين المدرب عبد الإله صابر ضمن الطاقم الجديد لتدبير ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، كما أنه يفاوض مدربا آخر، وفاق المصادر ذاتها.

وكان المدرب الإسباني تعرض للطرد خلال مباراة الكلاسيكو أمام الجيش المكي، كما أن مساعد المدرب عبد الإله صابر دخل في اشتباك مع المدرب الإسباني قبل مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال بسبب الاختيارات البشرية قبل اللقاء ما دفعه للغياب عن المباراة.

وكان الوداد الرياضي تعاقد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو خلفا للمدرب التونسي المهدي النفطي الذي جاء خلفا للمقال الحسين عموتة الذي بدء الموسم رفقة نادي الوداد الرياضي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي كان قد تأهل إلى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية ليواجه بذلك نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، كما أنه يحتل المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية بفارق نقطة عن المتصدر الجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

النزاعات ومستحقات اللاعبين تثقل كاهل الوداد والرجاء

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة