فانديربروك يتحدث عن مباراة الوداد وصاندونز ذهابا وإيابا

14 مايو 2023 - 09:30

كشف مدرب الوداد الرياضي، البلجيكي، سفين فانديربروك عن الأسباب التي دفعته لاختيار تشكيلته الرسمية امام نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي.

وقال فانديبنروك في الندوة التي اعقبت المباراة، "لقد حاولت ألا أمنح وسط الميدان لنادي صاندونز ونجحت في ذلك، قمت ببعض التغيرات فيها مجزافة من أجل احداث الفارق".

وتابع، "لدينا أسبوع آخر من أجل العمل، وأنا متفائل بأن بإمكاننا أن نجد تلك الميكانيزمات والكثير من القوة قبل لقاء الإياب".

وحسم التعادل السلبي مواجهة الوداد الرياضي أمام ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في انتظار لقاء العودة في جنوب أفريقيا بعد اسبوع.

وإنتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي امام ضيفه نادي ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة التعادل دون أهداف.

الشوط الأول من المباراة انتهى متعادلا دون أهداف كما عرف طرد لاعب ماميلودي صاندونز نيو ميما في الدقيقة 43 وطرد اللاعب برافو ألوندي في الدقيقة 90+5.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، يحيى عطية الله، ارسن زولا، ايمن ابو الفتح، ايوب العملود، محمد اوناجم، يحيى جبران، رضا الجعدي، سيف الدين بوهرة، ايمن الحسوني، بولي جونيور صامبو.

وزار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع قبل المباراة نادي الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم حيث كان يخوض الوداد معسكرا مغلقا.

وتأهل الوداد الرياضي لنصف نهائي المنافسة بعد خساراته ذهابا بدار السلام هدف دون رد، وفوزه إيابا بهدف دون رد لتفرز ضربات الترجيح الوداد متأهلا للدور المقبل.

وكان ماميلودي صاندونز تأهل بعدما فاز أمام شباب بلوزداد ذهابا وإيابا ليضمن التأهل لدور نصف نهائي المنافسة ومواجهة حامل اللقب الوداد الرياضي.

يشار إلى أن لقاء الإياب بين الوداد الرياضي وماميلودي صاندونز الجنوب سيلعب السبت المقبل على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد وسيقوده الحكم محمود إسماعيل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024