الشناوي يحفز لاعبي الأهلي المصري قبل موقعة الوداد ويحثّهم على التتويج باللقب

06 يونيو 2023 - 08:00

أكدت تقارير إعلامية مصرية أن محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي المصري حرص على التحدث مع لاعبي الفريق على هامش الحصة التدريبية لفريقه، أمس الإثنين، من أجل تحفيزهم ودعمهم قبل مباراة الوداد المقرر لها الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الشناوي للاعبي الأهلي، حسب صحيفة "اليوم السابع"، أن فرصة الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مازالت قوية، مذكرا بأن فريقه نجح في الفوز في لقاء الذهاب وقادر على تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة في المغرب من أجل العودة للقاهرة بالنجمة الحادية عشر أفريقياً.

وطالب قائد الأهلي لاعبي الفريق بضرورة الاجتهاد والتركيز في التدريبات المقبلة والاستعداد القوي لمباراة العودة التي تحتاج تركيز تام من أجل تخطي عقبة الوداد والتتويج بلقب البطولة الإفريقية.

وإنتهى اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم الأحد 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا، حيث سيكون زملاء القائد يحيى جبران مطالبين بالفوز بهدف نظيف للتتويج بعصبة الأبطال للمرة الثانية تواليا، فيما سيقود الحكم باملاك تيسيما من إثيوبيا اللقاء فيما سيكون في غرفة الڤار الكيني بيتر أويرو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب