بودريقة: سنشارك في كأس العرب للدفاع عن لقبنا

29 يونيو 2023 - 11:00

أكد محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء أن نادي الوحدة من المنافسين على صدارة المجموعة الرابعة بكأس الملك سلمان للأندية 2023، بالمقومات التي يمتلكها، والعناصر الجيدة في صفوفه، إضافة إلى تواجد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتقام مباريات كأس "الملك سلمان" للأندية، من 27 يوليو إلى 12 غشت المقبلين بالسعودية.. ووضعت القرعة الرجاء حامل اللقب، في المجموعة الرابعة مع الوحدة والكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري.

و يفتتح الوحدة مبارياته في دور المجموعات بكأس الملك سلمان في 28 يوليو المقبل أمام الكويت الكويتي، ويواجه الرجاء فريق شباب بلوزداد الجزائري في اليوم نفسه على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها.

وأعلن رئيس نادي الرجاء أن الهدف من المشاركة في النسخة الجديدة للبطولة الدفاع عن اللقب، وإظهار الصورة المشرفة للكرة المغربية، مع كل الاحترام للأندية المشاركة، موضحا أن المجموعة الرابعة متوازنة في هذه البطولة التي تشهد مشاركة مجموعة من أفضل الأندية العربية.

وأضاف: "كل التقدير للقائمين على البطولة، وجهودهم التطويرية المخلصة، بما يسهم في تطوير الكرة العربية، والشيء الجيد أن توقيت البطولة قبل انطلاق الموسم الجديد في الدول العربية فرصة جيدة لتعزيز جاهزية الأندية للمسابقات المختلفة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب