عموتة يكشف أهدافه مع المنتخب الأردني ويدعو للإيمان بقدرات الفريق

06 يوليو 2023 - 03:31

أكد مدرب المنتخب الأردني، الإطار الوطني المغربي حسين عموتة، على قدرات المنتخب الأردني في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأوضح عموتة في المؤتمر الإعلامي الذي عقد اليوم الخميس بمقر الاتحاد الأردني، "أن الطاقم الذي سيشتغل معه سيكون مغربي بالإضافة إلى مدرب أردني سيتم الإعلان عن هويته في وقت لاحق".

وأشار مدرب المنتخب الأردني، "أنه يجب إعادة الثقة للجماهير والإيمان بقدرات المنتخب بإعتبارها هدف مهم ولا بد من العمل لتحقيقه، لافتا إلى أنه لا يوجد فرق بين اللاعب الإفريقي والآسيوي في كرة القدم واحدة".

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، عين في وقت سابق الإطار الوطني الحسين عموتة مدربا جديداً للمنتخب الأردني الأول، لقيادة النشامى في الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والتي تنطلق أواخر العام الجاري، ونهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر مطلع 2024.

وينتظر أن يقدم الاتحاد المدرب الجديد للنشامى خلال الشهر المقبل، مع الإعلان عن الطاقم الفني والإداري والطبي المعاون وفقاً لتوصية عموتة.

وكن الحسين عموتة خاض تجربة قصيرة رفقة نادي الجيش الملكي لكرة القدم كمشرف عام على النادي بمساعدة مصطفى الخلفي، قبل أن يتوج رفقة الفريق العسكري بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم للمرة 13 في تاريخه والأولى منذ 15 سنة.

وكان ينتظر الجمهور العسكري أن يتم تعيين عموتة كمدرب جديد للجيش الملكي خلفا للمدرب المؤقت عزيز الصمدي، خاصة أن القانون لم يكن يسمح لعموتة بالجلوس على مقاعد الاحتياط بعد تدريبه للوداد بداية الموسم، غير أن الإطار الوطني اختار خوض تجربة جديدة رفقة المنتخب الأردني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميشنيفيتش: الجيش الملكي فريق كبير وسنلعب الموسم المقبل للفوز بكل مباراة

“مازال متأثرا بالإقالة”.. خليلوزيتش يرفض الحديث عن المنتخب المغربي وحكيم زياش

اتحاد طنجة لكرة اليد يحقق الصعود للقسم الوطني الأول